برنامج تدريبي لدعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية / سارة محمد سلطان محمد ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : نجوى الصاوى أحمد
Material type:
- A training program to support kindergartens in the light of the organizational culture principles [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2018.سا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024600000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2018.سا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 24600.CD | Not for loan | 01020100024600000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2018.رض.ب برنامج تدريبى لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى لتحسين أداء الطالبة المعلمة فى التدريب الميدانى بكلية رياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.رض.ب برنامج تدريبى لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى لتحسين أداء الطالبة المعلمة فى التدريب الميدانى بكلية رياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.سا.ب برنامج تدريبي لدعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.سا.ب برنامج تدريبي لدعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.سل.ب برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة في ضوء معايير الجودة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.سل.ب برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة في ضوء معايير الجودة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ب برنامج لتوظيف بعض معايير مجال العلوم لتنمية مهارات التفكير العلمى لطفل الروضة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسة الحالية إلى:الكشف عن طبيعة الثقافة التنظيمية السائدة بمؤسسات رياض الأطفال، إبراز واقع إدارة المعرفة بمؤسسات رياض الأطفال،معرفة الدور الذى تلعبه الثقافة التنظيمية فى دعم إدارة المعرفة بمؤسسات رياض الأطفال، معرفة فاعلية البرنامج المقترح فى دعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية، و قد تم استخدام المنهج شبة التجريبى، و تكونت عينة الدراسة من (15) فرداً من الهيكل الإدارى بمؤسسات رياض الأطفال، اشتملت أدوات الدراسة علىمقياس الثقافة التنظيمية (إعداد الباحثة)، مقياس إدارة المعرفة (إعداد الباحثة)، البرنامج التدريبى لدعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية؟ (إعداد الباحثة)، و أسفرت النتائج على قدرة البرنامج التدريبى و أنشطة الفعالة لخدمة الهيكل الإدارى برياض الأطفال للحصول على بداية سريعة فى عمليات التخطيط، التنظيم، التنفيذ، المتابعة، و التقويم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.