header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / عادل أحمد عبدالرحمن عبدالخالق دعبس ؛ إشراف هند إسماعيل إمبابى : نهى ضياء الدين عبدالحميد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عادل أحمد عبدالرحمن عبدالخالق دعبس : 2018Description: 189ص ؛ 25سمOther title:
  • A program depends upon parent{u2019}s participation in development of the expressive language for kindergarten children with learning difficulties [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد برنامج قائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم: و تكونت عينة الدراسة من (10) من أطفال الروضة ذوى صعوبات تعلم اللغة التعبيرية: و (10) من أولياء أمورهم بنظام المجموعة الواحدة: كما اشتملت أدوات الدراسة على مقياس ستانفورد - بينيه للذكاء الصورة الخامسة: و مقياس صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة: و المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة: و برنامج قائم على المشاركة الوالدية: و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق دالة إحصائيًا بين متوسطات رتب درجات أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم قبل و بعد تطبيق البرنامج القائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية على مقياس اللغة فى اتجاه القياس البعدى. توجد فروق دالة إحصائيًا بين متوسطات رتب درجات أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج القائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية على مقياس اللغة فى اتجاه القياس التتبعى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2018.عا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024603000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2018.عا.ب (Browse shelf(Opens below)) 24603.CD Not for loan 01020100024603000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2018.صب.إ استخدام أدوات منتسورى لتنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى أطفال ذوى اضطراب الذاتوية / Cai01.26.03.M.Sc.2018.صب.إ استخدام أدوات منتسورى لتنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى أطفال ذوى اضطراب الذاتوية / Cai01.26.03.M.Sc.2018.عا.ب برنامج قائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2018.عا.ب برنامج قائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2018.عز.ف للتدخل المبكر لخفض حدة اضطراب السلوك النمطى لدى عينة من الأطفال الذاتويين Son Rise فاعلية برنامج / Cai01.26.03.M.Sc.2018.عز.ف للتدخل المبكر لخفض حدة اضطراب السلوك النمطى لدى عينة من الأطفال الذاتويين Son Rise فاعلية برنامج / Cai01.26.03.M.Sc.2018.عل.إ استخدام البرمجة الإلكترونية فى قياس وتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد برنامج قائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم: و تكونت عينة الدراسة من (10) من أطفال الروضة ذوى صعوبات تعلم اللغة التعبيرية: و (10) من أولياء أمورهم بنظام المجموعة الواحدة: كما اشتملت أدوات الدراسة على مقياس ستانفورد - بينيه للذكاء الصورة الخامسة: و مقياس صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة: و المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة: و برنامج قائم على المشاركة الوالدية: و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق دالة إحصائيًا بين متوسطات رتب درجات أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم قبل و بعد تطبيق البرنامج القائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية على مقياس اللغة فى اتجاه القياس البعدى. توجد فروق دالة إحصائيًا بين متوسطات رتب درجات أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج القائم على المشاركة الوالدية لتنمية اللغة التعبيرية على مقياس اللغة فى اتجاه القياس التتبعى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.