header
Image from OpenLibrary

تقييم كفاءة مخرجات عمليتى إدارة أزمات و علاقات المنظمات بجماهيرها الخارجية : دراسة حالات / مى محمود عبداللطيف ؛ إشراف راسم الجمال : كريمان محمد فريد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مى محمود عبداللطيف مرسى : 2018Description: 510 ص : رسوم بيانية ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تسعى الدراسة إلى تقييم درجة كفاءة إدارة علاقات المنظمات بجماهيرها الخارجية فى أوقات الأزمات: وذلك من خلال إختبار النموذج العلمي للدراسة الذى يوضح "العلاقة بين عملية إدارة العلاقات المؤسسية أثناء الأزمات و سمعة المنظمة": و الذى يشتمل على عدة متغيرات تقيس مدى تأثير طبيعة الإستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقة على اتجاهات و عواطف الجمهور نحو المنظمة: و مدركاتهم حول العناصر المكونة لسمعتها: إلى جانب التعرف على كفاءة الإستراتيجيات الاتصالية للإستجابة للأزمات: و دورها في الحفاظ على إيجابية العلاقات مع الجماهير الخارجية للمنظمات: و اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة و منهج المسح بالتطبيق على عينة عمدية متاحة تحددت فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتطبيق على أزمة إعتصامات الطلاب بسبب رفع المصروفات و شركة مصر للطيران بالتطبيق على أزمة سقوط الطائرة إم إس804
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2018.مى.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024614000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2018.مى.ت (Browse shelf(Opens below)) 24614.CD Not for loan 01020100024614000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تسعى الدراسة إلى تقييم درجة كفاءة إدارة علاقات المنظمات بجماهيرها الخارجية فى أوقات الأزمات: وذلك من خلال إختبار النموذج العلمي للدراسة الذى يوضح "العلاقة بين عملية إدارة العلاقات المؤسسية أثناء الأزمات و سمعة المنظمة": و الذى يشتمل على عدة متغيرات تقيس مدى تأثير طبيعة الإستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقة على اتجاهات و عواطف الجمهور نحو المنظمة: و مدركاتهم حول العناصر المكونة لسمعتها: إلى جانب التعرف على كفاءة الإستراتيجيات الاتصالية للإستجابة للأزمات: و دورها في الحفاظ على إيجابية العلاقات مع الجماهير الخارجية للمنظمات: و اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة و منهج المسح بالتطبيق على عينة عمدية متاحة تحددت فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتطبيق على أزمة إعتصامات الطلاب بسبب رفع المصروفات و شركة مصر للطيران بالتطبيق على أزمة سقوط الطائرة إم إس804

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.