تقييم كفاءة مخرجات عمليتى إدارة أزمات و علاقات المنظمات بجماهيرها الخارجية : دراسة حالات / مى محمود عبداللطيف ؛ إشراف راسم الجمال : كريمان محمد فريد
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2018.مى.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024614000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2018.مى.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24614.CD | Not for loan | 01020100024614000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
تسعى الدراسة إلى تقييم درجة كفاءة إدارة علاقات المنظمات بجماهيرها الخارجية فى أوقات الأزمات: وذلك من خلال إختبار النموذج العلمي للدراسة الذى يوضح "العلاقة بين عملية إدارة العلاقات المؤسسية أثناء الأزمات و سمعة المنظمة": و الذى يشتمل على عدة متغيرات تقيس مدى تأثير طبيعة الإستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقة على اتجاهات و عواطف الجمهور نحو المنظمة: و مدركاتهم حول العناصر المكونة لسمعتها: إلى جانب التعرف على كفاءة الإستراتيجيات الاتصالية للإستجابة للأزمات: و دورها في الحفاظ على إيجابية العلاقات مع الجماهير الخارجية للمنظمات: و اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة و منهج المسح بالتطبيق على عينة عمدية متاحة تحددت فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتطبيق على أزمة إعتصامات الطلاب بسبب رفع المصروفات و شركة مصر للطيران بالتطبيق على أزمة سقوط الطائرة إم إس804
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.