تأثير الثقافة التنظيمية على اتصالات إدارة التغيير : دراسة حالة عينة من المنشآت الفندقية العاملة فى مصر / نيرفانا احمد على حسن ؛ إشراف سامى طايع
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2018.ني.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024630000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2018.ني.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24630.CD | Not for loan | 01020100024630000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.03.M.Sc.2018.نج.ع العلاقة بين التعرض للمواقع القبطية على الإنترنت ومستوى المشاركة السياسية لأقباط المهجر / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.نج.ع العلاقة بين التعرض للمواقع القبطية على الإنترنت ومستوى المشاركة السياسية لأقباط المهجر / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.ني.ت تأثير الثقافة التنظيمية على اتصالات إدارة التغيير : دراسة حالة عينة من المنشآت الفندقية العاملة فى مصر / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.ني.ت تأثير الثقافة التنظيمية على اتصالات إدارة التغيير : دراسة حالة عينة من المنشآت الفندقية العاملة فى مصر / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.م المعالجة الإعلامية لأزمة استاد بورسعيد 2012: دراسة تطبيقية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
مشكلة الدراسة: تتلخص مشكلة الدراسة فى الاجابة على التسأول الرئيسى التالى: ما تأثير الثقافة التنظيمية على اتصالات ادارة التغيير فى المؤسسات الفندقية العاملة فى مصر؟ اهداف الدراسة: هدفت الدراسة الى استكشاف تأثير نمط الثقافة التنظيمية على اتصالات ادارة التغيير فى مراحلها المختلفة (قبل و اثناء و بعد) التغيير و تحديد الاستراتيجيات و التكتيكات الاتصالية المستخدمة فيها و الوسائل و الاساليب الاتصالية (التقليدية / الحديثة) و مضمون الرسائل الاتصالية المختلفة و ذلك اطارقيام الفنادق (محل الدراسة) باتصالات ادارة التغيير و كذلك استكشاف نمط الثقافة التنظيمية الاكثر قدرة على القيام باتصالات ادارة التغيير بالكفاءة و الفاعلية المطلوبة. مجتمع الدراسة: تمثل مجتمع الدراسة فى المؤسسات الفندقية العاملة فى مصر: و تم اجراء دراسة حالة لاربعة فنادق تمثل الانماط المختلفة للثقافة التنظيمة و ذلك وفقا لانماط الثقافة التنظيمية الاربعة التى حددها نموذج اطار القيم المتنافسة (كامرون و كوين) و اللذى حدد اربعة انماط اساسية للثقافة التنظيمية تتمثل فى ثقافة التسلسل الهرمى و يمثلها فندق ميريدان الهرم: و ثقافة الجماعة و يمثلها فندق ميركور القاهرة - الهرم : ثقافة السوق و يمثلها منتجع موفنبيك القاهرة - الهرم: الثقافة المرنة و يمثلها منتجع بيراميدذ بارك. منهج الدراسة: اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة: و تم الاعتماد على دليل المقابلة المتعمقة كأداة لجمع البيانات و تم اجراء المقابلات مع مديرى الادارات المختلفة فى الفنادق محل الدراسة و ذلك بهدف تقديم رؤية شاملة لكل جوانب الدراسة من خلال اختيار عدد محدود من الحالات او المفردات الممثلة لمجتمع البحث: و دراستها دراسة شاملة و متعمقة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.