header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لأطفال الروضة بدولة الكويت = A program based on narrative activities for the development of skills to prepare for reading the kindergarten children in Kuwait / حورية رباح المطيرى ؛ إشراف عاطف عدلى فهمى : عزة عبدالله

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حورية رباح المطيرى : 2018Description: 264ص ؛ 25سمOther title:
  • A program based on narrative activities for the development of skills to prepare for reading the kindergarten children in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: أهدف الدراسة: تصميم برنامج قائم على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة. و يتفرع من هذا الهدف مجموعة من الأهداف الفرعية و هى: استخدام الأنشطة القصصية فى تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة. معرفة فاعلية الأنشطة القصصية فى تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة. تحديد أسس البرنامج القائم على الأنشطة القصصية و مكوناته. التعرف الى مدى فاعلية البرنامج القائم على الانشطة القصصية فى تنمية مهارات الاستعداد للقراءة. أهمية الدراسة: تأمل الباحثة أن يفيد هذا البحث لكل من: معلمات الروضة: من خلال بيان اهمية توظيف القصة فى الانشطة اليومية: و توضيح بعض الاعتبارات الواجب مراعاتها عند تقديم و عرض القصة للاطفال: و وضع قائمة بالمعايير لتقييم مستوى النمو اللغوى للاطفال. واضعى المناهج: من خلال بيان اهمية مراعاة محتوى و شكل و أسلوب القصص المضمنة فى المناهج من اجل تنمية أفضل المهارات اللغوية لدى النشء
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2018.حو.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024651000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2018.حو.ب (Browse shelf(Opens below)) 24651.CD Not for loan 01020100024651000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2018.حن.ت تصميم حقيبة قائمة على التدريب المدمج لتنمية أداء المعلمات فى تحقيق معايير تعلم الرياضيات لأطفال الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2018.حن.ت تصميم حقيبة قائمة على التدريب المدمج لتنمية أداء المعلمات فى تحقيق معايير تعلم الرياضيات لأطفال الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2018.حو.ب برنامج قائم على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لأطفال الروضة بدولة الكويت = A program based on narrative activities for the development of skills to prepare for reading the kindergarten children in Kuwait / Cai01.26.02.M.Sc.2018.حو.ب برنامج قائم على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لأطفال الروضة بدولة الكويت = A program based on narrative activities for the development of skills to prepare for reading the kindergarten children in Kuwait / Cai01.26.02.M.Sc.2018.رض.ب برنامج تدريبى لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى لتحسين أداء الطالبة المعلمة فى التدريب الميدانى بكلية رياض الأطفال / Cai01.26.02.M.Sc.2018.رض.ب برنامج تدريبى لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى لتحسين أداء الطالبة المعلمة فى التدريب الميدانى بكلية رياض الأطفال / Cai01.26.02.M.Sc.2018.سا.ب برنامج تدريبي لدعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

أهدف الدراسة: تصميم برنامج قائم على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة. و يتفرع من هذا الهدف مجموعة من الأهداف الفرعية و هى: استخدام الأنشطة القصصية فى تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة. معرفة فاعلية الأنشطة القصصية فى تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة. تحديد أسس البرنامج القائم على الأنشطة القصصية و مكوناته. التعرف الى مدى فاعلية البرنامج القائم على الانشطة القصصية فى تنمية مهارات الاستعداد للقراءة. أهمية الدراسة: تأمل الباحثة أن يفيد هذا البحث لكل من: معلمات الروضة: من خلال بيان اهمية توظيف القصة فى الانشطة اليومية: و توضيح بعض الاعتبارات الواجب مراعاتها عند تقديم و عرض القصة للاطفال: و وضع قائمة بالمعايير لتقييم مستوى النمو اللغوى للاطفال. واضعى المناهج: من خلال بيان اهمية مراعاة محتوى و شكل و أسلوب القصص المضمنة فى المناهج من اجل تنمية أفضل المهارات اللغوية لدى النشء

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.