القيادة المدرسية وعلاقتها بالتنمية المهنية للمعلمين : دراسة ميدانية / امل عثمان كحيل ؛ اشراف سمير حسنين بركات : نجدة ابراهيم على سليمان
Language: Ara Publication details: القاهرة : امل عثمان كحيل : 2004Description: 291ورقة ؛ 25سمOther title:- School leadership and its relationship with professional development of teachers : a field study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ق (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100010413000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ق (Browse shelf(Opens below)) | 10413.CD | Not for loan | 01020100010413000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ع علاقة المستوى التعليمى للام باسلوبها فى تنشئة اولادها / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ع علاقة المستوى التعليمى للام باسلوبها فى تنشئة اولادها / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ق القيادة المدرسية وعلاقتها بالتنمية المهنية للمعلمين : دراسة ميدانية / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ق القيادة المدرسية وعلاقتها بالتنمية المهنية للمعلمين : دراسة ميدانية / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.حم.س السلوكيات القيمية لدى كل من طلاب التعليم الثانوى الخاص الاجنبى والتعليم الحكومى بدولة الكويت / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.حم.س السلوكيات القيمية لدى كل من طلاب التعليم الثانوى الخاص الاجنبى والتعليم الحكومى بدولة الكويت / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.حن.ج الجهود المبذولة فى التعليم للجميع : دراسة مقارنة بين بعض الدول الاكثر اكتظاظا بالسكان / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.