header
Image from OpenLibrary

برنامج مسرحى لتنمية بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لدى طفل الروضة = Theater program for the development of some aspects of personality and responsibility for kindergarten childre / سمر عبدالعليم الدسوقى الدسوقى ؛ إشراف سعاد عبدالعزيز نجلة : سعاد السيد إبراهيم : علا حسن كامل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سمر عبدالعليم الدسوقى الدسوقى : 2018Description: 419 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • Theater program for the development of some aspects of personality and responsibility for kindergarten childre [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية Summary: تهدف الدارسة إلى/ التحقق من فاعلية برنامج مسرحى لتنمية بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لدى طفل الروضة: و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة الدراسة من: عددها فى (60) طفلا و طفلة و تترواح اعمارهم من (5-6) سنوات و قسمت كالتالى: المجموعة التجريبية: و عددها (30) طفل و طفلة (16) (14) ذكور و يطبق عليهم برنامج المسرحى المعد. المجموعة الضابطة: و عددها (30) طفل و طفلة (16) إناث (14) ذكور و يطبق عليهم برنامج الروضة التقليدى: و أدوات الدراسة: استمارة استطلاع اراء معلمات الروضة حول واقع تقديم المسرح فى الروضات و دوره فى تنمية بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لطفل الروضة (إعداد الباحثة): اختيبار الذكاء للاطفال. (إعداد / إجلال محمد سرى 1988): بطاقة ملاحظة بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لدى طفل الروضة. إعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2018.سم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024704000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2018.سم.ب (Browse shelf(Opens below)) 24704.CD Not for loan 01020100024704000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.01.Ph.D.2018.جي.ب برنامج قائم على توظيف مهارات الذكاء الوجدانى لإثراء الإبداع الأدبى لدى بعض الأطفال الموهوبين أدبياً = A program based on using the emotional intelligence skills to develop literature creativity for some gifted children in literature / Cai01.26.01.Ph.D.2018.جي.ب برنامج قائم على توظيف مهارات الذكاء الوجدانى لإثراء الإبداع الأدبى لدى بعض الأطفال الموهوبين أدبياً = A program based on using the emotional intelligence skills to develop literature creativity for some gifted children in literature / Cai01.26.01.Ph.D.2018.سم.ب برنامج مسرحى لتنمية بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لدى طفل الروضة = Theater program for the development of some aspects of personality and responsibility for kindergarten childre / Cai01.26.01.Ph.D.2018.سم.ب برنامج مسرحى لتنمية بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لدى طفل الروضة = Theater program for the development of some aspects of personality and responsibility for kindergarten childre / Cai01.26.01.Ph.D.2018.نش.ف فاعلية برنامج مقترح لتعليم اللغة العربية الفصيحة لطفل الروضة فى ضوء المدخل الاتصالى / Cai01.26.01.Ph.D.2018.نش.ف فاعلية برنامج مقترح لتعليم اللغة العربية الفصيحة لطفل الروضة فى ضوء المدخل الاتصالى / Cai01.26.01.Ph.D.2018.نش.ف فاعلية برنامج مقترح لتعليم اللغة العربية الفصيحة لطفل الروضة فى ضوء المدخل الاتصالى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية

تهدف الدارسة إلى/ التحقق من فاعلية برنامج مسرحى لتنمية بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لدى طفل الروضة: و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة الدراسة من: عددها فى (60) طفلا و طفلة و تترواح اعمارهم من (5-6) سنوات و قسمت كالتالى: المجموعة التجريبية: و عددها (30) طفل و طفلة (16) (14) ذكور و يطبق عليهم برنامج المسرحى المعد. المجموعة الضابطة: و عددها (30) طفل و طفلة (16) إناث (14) ذكور و يطبق عليهم برنامج الروضة التقليدى: و أدوات الدراسة: استمارة استطلاع اراء معلمات الروضة حول واقع تقديم المسرح فى الروضات و دوره فى تنمية بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لطفل الروضة (إعداد الباحثة): اختيبار الذكاء للاطفال. (إعداد / إجلال محمد سرى 1988): بطاقة ملاحظة بعض جوانب الشخصية و الإحساس بالمسئولية لدى طفل الروضة. إعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.