header
Image from OpenLibrary

اختلاف توقيت البحث بنموذج محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على التحصيل الأكاديمى و تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية / منى زينهم عباس محمد ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : رانيا إبراهيم أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : منى زينهم عباس محمد : 2018Description: 143ص ؛ 25سمOther title:
  • The difference of the searching timing in station rotation blended learning model and its impact academic achievement and self-esteem among episode prep student [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى معرفة اختلاف توقيت( ترتيب) التعلم الإلكترونى ( قبل / بعد) محطات التعلم التقليدى(تعلم بقيادة المعلم - تعلم تعاونى) فى استراتيجية محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على مستوى التحصيل الأكاديمى فى مادة العلوم: و مستوى تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية: و قد قامت الباحثة بانتاج برمجية إلكترونية و تهيئة المنصة التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه تجريبى: و تم تطبيق أداتى البحث الإختبار التحصيلى (من اعداد الباحثة) - مقياس تقدير الذات (حسين الدرينى و أخرون: د.ت): للتحقق من فرضيات البحث و نتائجه: و قد أسفرت نتائج البحث وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (05{u201A}0) بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الأولى و بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الثانية لصالح المجموعة التجريبية الأولى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.من.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024707000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.من.إ (Browse shelf(Opens below)) 24707.CD Not for loan 01020100024707000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى معرفة اختلاف توقيت( ترتيب) التعلم الإلكترونى ( قبل / بعد) محطات التعلم التقليدى(تعلم بقيادة المعلم - تعلم تعاونى) فى استراتيجية محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على مستوى التحصيل الأكاديمى فى مادة العلوم: و مستوى تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية: و قد قامت الباحثة بانتاج برمجية إلكترونية و تهيئة المنصة التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه تجريبى: و تم تطبيق أداتى البحث الإختبار التحصيلى (من اعداد الباحثة) - مقياس تقدير الذات (حسين الدرينى و أخرون: د.ت): للتحقق من فرضيات البحث و نتائجه: و قد أسفرت نتائج البحث وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (05{u201A}0) بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الأولى و بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الثانية لصالح المجموعة التجريبية الأولى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.