اختلاف توقيت البحث بنموذج محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على التحصيل الأكاديمى و تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية / منى زينهم عباس محمد ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : رانيا إبراهيم أحمد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : منى زينهم عباس محمد : 2018Description: 143ص ؛ 25سمOther title:- The difference of the searching timing in station rotation blended learning model and its impact academic achievement and self-esteem among episode prep student [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2018.من.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024707000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2018.من.إ (Browse shelf(Opens below)) | 24707.CD | Not for loan | 01020100024707000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى معرفة اختلاف توقيت( ترتيب) التعلم الإلكترونى ( قبل / بعد) محطات التعلم التقليدى(تعلم بقيادة المعلم - تعلم تعاونى) فى استراتيجية محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على مستوى التحصيل الأكاديمى فى مادة العلوم: و مستوى تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية: و قد قامت الباحثة بانتاج برمجية إلكترونية و تهيئة المنصة التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه تجريبى: و تم تطبيق أداتى البحث الإختبار التحصيلى (من اعداد الباحثة) - مقياس تقدير الذات (حسين الدرينى و أخرون: د.ت): للتحقق من فرضيات البحث و نتائجه: و قد أسفرت نتائج البحث وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (05{u201A}0) بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الأولى و بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الثانية لصالح المجموعة التجريبية الأولى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.