header
Image from OpenLibrary

أثر الدعم التكيفى ببيئة تعلم إلكترونية فى نواتج تعلم مادة الكمبيوتر و الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / أحمد مصطفى موسى عبدالله ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد مصطفى موسى عبدالله : 2018Description: 264 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:
  • The effect of adaptive support in e-learning environment on learning outcomes in computer subject and achievement motivation for preparatory school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى الى تطوير بيئة تعلم الكترونية قائمة على الدعم تكيفى و أثرها فى تنمية برامج التعلم فى مادة الكمبيوتر و دافعية الإنجاز لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و قد تكونت عينة البحث من (180) تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى بمدرسة جزيرة الحجر الإعدادية بمحافظة المنوفية: و خلص البحث الى وجود أثر للدعم التكيفى ببيئة التعلم الإلكترونية فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى لمهارات لغة الترميز هوت ميل و دافعية الإنجاز مقارنة بالدعم الإلكترونى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024708000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) 24708.CD Not for loan 01020100024708000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2017.هب.ت التفاعل بين مقرر إلكترونى و منتدى متعدد الوسائط و أثره على تنمية نواتج التعلم لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية شعبة التعليم عن بعد = Interaction between E-course and multimedia forum and its impact on the development of learning outcomes among E-learning diploma student / Cai01.23.03.Ph.D.2017.هب.ت التفاعل بين مقرر إلكترونى و منتدى متعدد الوسائط و أثره على تنمية نواتج التعلم لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية شعبة التعليم عن بعد = Interaction between E-course and multimedia forum and its impact on the development of learning outcomes among E-learning diploma student / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ أثر الدعم التكيفى ببيئة تعلم إلكترونية فى نواتج تعلم مادة الكمبيوتر و الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ أثر الدعم التكيفى ببيئة تعلم إلكترونية فى نواتج تعلم مادة الكمبيوتر و الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ أثر استخدام بيئة إلكترونية علاجية قائمة على النظم الخبيرة فى تحصيل مادة العلوم و تنمية بعض مهارات التفكير التوليدى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الآساسى / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ أثر استخدام بيئة إلكترونية علاجية قائمة على النظم الخبيرة فى تحصيل مادة العلوم و تنمية بعض مهارات التفكير التوليدى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الآساسى / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أم.ت التفاعل بين توقيت عرض المهام التعليمية بالرحلات الميدانية الافتراضية و الأساليب المعرفية و أثره على تنمية التفكير التأملى و بعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى الى تطوير بيئة تعلم الكترونية قائمة على الدعم تكيفى و أثرها فى تنمية برامج التعلم فى مادة الكمبيوتر و دافعية الإنجاز لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و قد تكونت عينة البحث من (180) تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى بمدرسة جزيرة الحجر الإعدادية بمحافظة المنوفية: و خلص البحث الى وجود أثر للدعم التكيفى ببيئة التعلم الإلكترونية فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى لمهارات لغة الترميز هوت ميل و دافعية الإنجاز مقارنة بالدعم الإلكترونى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.