أثر الدعم التكيفى ببيئة تعلم إلكترونية فى نواتج تعلم مادة الكمبيوتر و الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / أحمد مصطفى موسى عبدالله ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد مصطفى موسى عبدالله : 2018Description: 264 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:- The effect of adaptive support in e-learning environment on learning outcomes in computer subject and achievement motivation for preparatory school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024708000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 24708.CD | Not for loan | 01020100024708000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى الى تطوير بيئة تعلم الكترونية قائمة على الدعم تكيفى و أثرها فى تنمية برامج التعلم فى مادة الكمبيوتر و دافعية الإنجاز لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و قد تكونت عينة البحث من (180) تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى بمدرسة جزيرة الحجر الإعدادية بمحافظة المنوفية: و خلص البحث الى وجود أثر للدعم التكيفى ببيئة التعلم الإلكترونية فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى لمهارات لغة الترميز هوت ميل و دافعية الإنجاز مقارنة بالدعم الإلكترونى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.