header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين أبعاد المزيج الترويجى المتكامل و تحسين الصورة الذهنية للخدمات السياحية : مع دراسة الحالة المصرية / حاتم توفيق عنانى إبراهيم نوفل ؛ إشراف عالية عبدالحميد عارف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حاتم توفيق عنانى إبراهيم نوفل : 2018Description: 149ص ؛ 25سمOther title:
  • The relationship between the dimensions of the integrated promotional mix and the improvement of perceptual image of touristic services : The Egyptian case [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد و العلوم السياسية - قسم الإدارة العامة Summary: تهدف الدراسة إلى قياس العلاقة بين أبعاد المزيج الترويجى المتكامل و تحسين الصورة الذهنية للخدمات السياحية: مع دراسة الحالة المصرية: قام الباحث بدراسة أبعاد المزيج الترويجى المتكامل و مكوناته المختلفة(الأعلان - العلاقات العامة - تنشيط الخدمات - البيع الشخصى - التسويق المباشر - الاحداث الخاصة) و تأثيرها على تحسين الصورة الذهنية لجمهورية مصر العربية كمقصد سياحى: تم الإعتماد على منهج دراسة الحالة وهى حالة جمهورية مصر العربية فى قطاع السياحة: وتم أستخدام برنامج إس بى إس إس للتحليل الاحصائى: و تم أخذ عينة بعدد ( 400) مفردة من السائحين المصريين و العرب و الاجانب إلي جانب عينة من فنادق قطاع الاعمال و عينة من الهيئة العامة المصرية لتنشيط السياحة: و كانت من أهم نتائج الدراسة وجود علاقة ايجابية ذات دلالة معنوية بين المكونات التالية للمزيج الترويجي المتكامل (الأعلان - تنشيط الخدمات - البيع الشخصى - التسويق المباشر - الاحداث الخاصة). وعدم وجود علاقة بين العلاقات العامة و تحسين الصورة الذهنية لمصر كمقصد سياحى: و كانت من أهم توصيات الدراسة يجب على وزارة السياحة أو الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة الاهتمام بعملية الترويج المتكامل: و الاهتمام بكل مكوناته (الاعلان - تنشيط الخدمات - التسويق المباشر - البيع الشخصى - تفعيل نظام للاحداث الخاصة) كبنيان واحد عند تفعيل نظام المزيج الترويجى المتكامل فان ذلك سوف يؤدى إلى تحسين الصورة الذهنية للمقاصد السياحية المصرية عند تنفيذه بشكل الفعال
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.03.Ph.D.2018.حا.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024711000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.03.Ph.D.2018.حا.ع (Browse shelf(Opens below)) 24711.CD Not for loan 01020100024711000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.03.03.Ph.D.2018.أس.ت تقويم سياسات الرعاية الصحية الأولية بالتطبيق على وزارة الصحة الفلسطينية 2008-2014 م/ Cai01.03.03.Ph.D.2018.إي.ت تأثير قياس الرضاء العام على تفعيل مُساءلة المُنظمات العامة : دراسة حالة بالتطبيق على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية / Cai01.03.03.Ph.D.2018.إي.ت تأثير قياس الرضاء العام على تفعيل مُساءلة المُنظمات العامة : دراسة حالة بالتطبيق على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية / Cai01.03.03.Ph.D.2018.حا.ع العلاقة بين أبعاد المزيج الترويجى المتكامل و تحسين الصورة الذهنية للخدمات السياحية : مع دراسة الحالة المصرية / Cai01.03.03.Ph.D.2018.حا.ع العلاقة بين أبعاد المزيج الترويجى المتكامل و تحسين الصورة الذهنية للخدمات السياحية : مع دراسة الحالة المصرية / Cai01.03.03.Ph.D.2018.عب.ت تفعيل إدارة الأزمات و الطوارئ بالمملكة العربية السعودية : مع إطار مقترح باستراتيجية وطنية للحد من المخاطر / Cai01.03.03.Ph.D.2018.عب.ت تفعيل إدارة الأزمات و الطوارئ بالمملكة العربية السعودية : مع إطار مقترح باستراتيجية وطنية للحد من المخاطر /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد و العلوم السياسية - قسم الإدارة العامة

تهدف الدراسة إلى قياس العلاقة بين أبعاد المزيج الترويجى المتكامل و تحسين الصورة الذهنية للخدمات السياحية: مع دراسة الحالة المصرية: قام الباحث بدراسة أبعاد المزيج الترويجى المتكامل و مكوناته المختلفة(الأعلان - العلاقات العامة - تنشيط الخدمات - البيع الشخصى - التسويق المباشر - الاحداث الخاصة) و تأثيرها على تحسين الصورة الذهنية لجمهورية مصر العربية كمقصد سياحى: تم الإعتماد على منهج دراسة الحالة وهى حالة جمهورية مصر العربية فى قطاع السياحة: وتم أستخدام برنامج إس بى إس إس للتحليل الاحصائى: و تم أخذ عينة بعدد ( 400) مفردة من السائحين المصريين و العرب و الاجانب إلي جانب عينة من فنادق قطاع الاعمال و عينة من الهيئة العامة المصرية لتنشيط السياحة: و كانت من أهم نتائج الدراسة وجود علاقة ايجابية ذات دلالة معنوية بين المكونات التالية للمزيج الترويجي المتكامل (الأعلان - تنشيط الخدمات - البيع الشخصى - التسويق المباشر - الاحداث الخاصة). وعدم وجود علاقة بين العلاقات العامة و تحسين الصورة الذهنية لمصر كمقصد سياحى: و كانت من أهم توصيات الدراسة يجب على وزارة السياحة أو الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة الاهتمام بعملية الترويج المتكامل: و الاهتمام بكل مكوناته (الاعلان - تنشيط الخدمات - التسويق المباشر - البيع الشخصى - تفعيل نظام للاحداث الخاصة) كبنيان واحد عند تفعيل نظام المزيج الترويجى المتكامل فان ذلك سوف يؤدى إلى تحسين الصورة الذهنية للمقاصد السياحية المصرية عند تنفيذه بشكل الفعال

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image