التدخل المبكر بإستخدام الأنشطة القصصية لتنمية الحصيلة اللغوية و الحد من إضطراب النطق لدى عينة من ذوى التأخر اللغوى / أمانى عبدالحليم محمد الكفرواى ؛ إشراف هدى مصطفى حماد : كلير أنور مسعود
Material type:
- Early entrance through using stories activates to develop the language vocabulary and to reduce the speech disturbance on a sample of delayed language children's [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024744000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24744.CD | Not for loan | 01020100024744000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
أهداف الدراسة: التحقق من فاعلية برنامج تدخل مبكر معد باستخدام الانشطة القصصية لعلاج تأخر نمو الكلام و اضطرابات النطق لدى الأطفال فى مرحلة الطفولة المبكرة بعد الإنتهاء من التدريب عليه. عينة الدراسة: تكونت عينة الدراسة الحالية من (10) أطفال ممن لديهم تأخر نمو لغوى و اضطرابات نطق فى مرحلة ما قبل المدرسة تتراوح اعمارهم الزمنية بين (4-6) سنوات. نتائج الدراسة أسفرت نتائج الدراسة عن فاعلية البرنامج لتنمية الحصيلة اللغوية و الحد من اضطرابات النطق للاطفال ذوى تأخر نمو اللغة. أدوات الدراسة: اختبار استانفورد بينية الصورة الخامسة (صفوت فرج: 2010) - مقياس تشخيص اضطرابات النطق - الشخص: 1997- المقياس اللغوى لاطفال ما قبل المدرسة أبو حسيبة: 2013 - البرنامج التدريبى إعداد / الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.