header
Image from OpenLibrary

أثر كثافة التعرض لبرامج الرأى على بعض الخصائص النفسية لدى الشباب الجامعى = The impact of heavy exposure to talk show programs on some of the psychological characteristics of university youth / على عبدالعزيز على بديوى ؛ إشراف هويدا سيد مصطفى : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : على عبدالعزيز على بديوى : 2017Description: 200ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of heavy exposure to talk show programs on some of the psychological characteristics of university youth [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت هذه الدراسة إلى رصد أهم المؤثرات التى قد تحدثها كثافة التعرض لبرامج الرأى (توك شو) على بعض الخصائص النفسية للشباب الجامعيوهى القلق و الاتجاه نحو العمل السياسى و توكيد الذات{u٢٠١٩} و أعتمد الباحث على المنهج الوصفى: و قد تكونت عينة الدراسة من (400) طالب و طالبة من الشباب الجامعى: و تم اختيار نصفهم من التعليم الجامعى الحكومى و النصف الآخر من التعليم الجامعى الخاص: و قد توصلت الدراسة إلى وجود علاقة بين كثافة تعرض الشباب الجامعى لبرامج الرأى و بين القلق و الإتجاه نحو العمل السياسى و توكيد الذات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.عل.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024747000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.عل.أ (Browse shelf(Opens below)) 24747.CD Not for loan 01020100024747000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2017.عز.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين صعوبات تعلم اللغة الفرنسية وفعالية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.عز.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين صعوبات تعلم اللغة الفرنسية وفعالية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.عل.أ أثر كثافة التعرض لبرامج الرأى على بعض الخصائص النفسية لدى الشباب الجامعى = The impact of heavy exposure to talk show programs on some of the psychological characteristics of university youth / Cai01.23.09.M.Sc.2017.عل.أ أثر كثافة التعرض لبرامج الرأى على بعض الخصائص النفسية لدى الشباب الجامعى = The impact of heavy exposure to talk show programs on some of the psychological characteristics of university youth / Cai01.23.09.M.Sc.2017.مح.ت أثر استخدام بعض الصور الذهنية في تنمية الفهم القرائي والطلاقة القرائية لتلاميذ الحلقة الابتدائية في الوادي الجديد ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : محمد رفعت حسنين / Cai01.23.09.M.Sc.2017.مح.ت أثر استخدام بعض الصور الذهنية في تنمية الفهم القرائي والطلاقة القرائية لتلاميذ الحلقة الابتدائية في الوادي الجديد ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : محمد رفعت حسنين / Cai01.23.09.M.Sc.2017.مر.ب برنامج تدريبى لتنمية الانتباه وأثره علي تحسين مهارات اللغة لدي أطفال نقص الانتباه وذوي فرط الحركة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت هذه الدراسة إلى رصد أهم المؤثرات التى قد تحدثها كثافة التعرض لبرامج الرأى (توك شو) على بعض الخصائص النفسية للشباب الجامعيوهى القلق و الاتجاه نحو العمل السياسى و توكيد الذات{u٢٠١٩} و أعتمد الباحث على المنهج الوصفى: و قد تكونت عينة الدراسة من (400) طالب و طالبة من الشباب الجامعى: و تم اختيار نصفهم من التعليم الجامعى الحكومى و النصف الآخر من التعليم الجامعى الخاص: و قد توصلت الدراسة إلى وجود علاقة بين كثافة تعرض الشباب الجامعى لبرامج الرأى و بين القلق و الإتجاه نحو العمل السياسى و توكيد الذات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.