فاعلية مستودع رقمى لمصادر تعلم اللغة الانجليزية على نتائج الطلاب و رضا المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة / سمر محمود رمضان عثمان ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : محمد فتحى الزيات
Material type:
- The effectiveness of a digital repository for resources to learn English on students{u2019} results and teachers{u2019} satisfaction in U.A.E [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2018.سم.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024796000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2018.سم.ف (Browse shelf(Opens below)) | 24796.CD | Not for loan | 01020100024796000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الالكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التعلم الإلكترونى
هدف البحث إلى تنمية نتائج الطلاب فى مادة اللغة الانجليزية وزيادة درجة الرضا لدى معلمى طلاب مدارس الحلقة الثانية التابعة لمجلس ابوظبى للتعليم ببناء مستودع رقمى للمصادر التعليمية المناسبة لتدريس اللغة الانجليزية فى دولة الامارات. تكونت عينة البحث من 479 طالبة تم تقسيمها لمجموعتين متكافئتين: المجموعة الاولى / الضابطة قوامها 234 طالبة (129 من الصف الثامن و105من الصف التاسع) و المجموعة الثانية / التجريبية قوامها 245 طالبة (136 من الصف الثامن و109 من الصف التاسع): كما تم قياس رضا المعلمين فى41 مدرسة: و تألف مجتمع البحث من 164 معلماً. و أشارت نتائج البحث إلى فاعلية المستودع الرقمى لمصادر تعلم اللغة الانجليزية فى زيادة تحصيل الطالبات مقارنة بنظائرهن الذين دارسوا بالطريقة المعتادة. و أيضاً ارتفاع مستوى رضا المعلمين عن المستودع الرقمى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.