العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية : دراسـة تطبيقية / أحمد محمد على صبره ؛ إشراف محمد عبدالمحسن الشعراوى : سحر أحمد نجاتى
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2017.أح.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024798000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2017.أح.ع (Browse shelf(Opens below)) | 24798.CD | Not for loan | 01020100024798000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - إكاديمية السادات للعلوم الإدارية - كلية العوم الإدارية - قسم إدارة الأعمال
قام الباحث بتنوال موضوع دراسة "العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية: دراسـة تطبيقية" من خلال تقسيم الدراسة الى اربعة فصول: تناولها على النحو التالى: الفصل الأول: بعنوان الإطار العام للدراسة: حيث تناول فيه الباحث مقدمة الدراسة و الدراسات السايقة و متغيرات الدراسة و مشكلة الدراسة و فروض الدراسة: و أهداف الدراسة و أهميتها و أسلوب الدراسة و حدودها و خطة البحث. الفصل الثانى: نظم المعلومات التسويقية و قد عرض الباحث فى هذا الفصل ماهية و أهداف نظم المعلومات التسويقية أهميتها: و الأنظمة الفرعية المكونة لها: و النماذج المختلفة لنظم المعلومات التسويقية. و قد تناول الفصل الثالث: الخدمات المصرفية فى البنوك: و قد عرض الباحث فى هذا الفصل مفاهيم جودة الخدمة و أهدافها و أنواعها: بالإضافة الى طرق قياس جودة الخدمة المصرفية و أبعادها. أما الفصل الرابع: فقد تناول فيه الباحث الدراسة الميدانية: و تحليلها: و اختبارات صحة الفروض
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.