header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية : دراسـة تطبيقية / أحمد محمد على صبره ؛ إشراف محمد عبدالمحسن الشعراوى : سحر أحمد نجاتى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد محمد على صبره : 2017Description: 172ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - إكاديمية السادات للعلوم الإدارية - كلية العوم الإدارية - قسم إدارة الأعمال Summary: قام الباحث بتنوال موضوع دراسة "العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية: دراسـة تطبيقية" من خلال تقسيم الدراسة الى اربعة فصول: تناولها على النحو التالى: الفصل الأول: بعنوان الإطار العام للدراسة: حيث تناول فيه الباحث مقدمة الدراسة و الدراسات السايقة و متغيرات الدراسة و مشكلة الدراسة و فروض الدراسة: و أهداف الدراسة و أهميتها و أسلوب الدراسة و حدودها و خطة البحث. الفصل الثانى: نظم المعلومات التسويقية و قد عرض الباحث فى هذا الفصل ماهية و أهداف نظم المعلومات التسويقية أهميتها: و الأنظمة الفرعية المكونة لها: و النماذج المختلفة لنظم المعلومات التسويقية. و قد تناول الفصل الثالث: الخدمات المصرفية فى البنوك: و قد عرض الباحث فى هذا الفصل مفاهيم جودة الخدمة و أهدافها و أنواعها: بالإضافة الى طرق قياس جودة الخدمة المصرفية و أبعادها. أما الفصل الرابع: فقد تناول فيه الباحث الدراسة الميدانية: و تحليلها: و اختبارات صحة الفروض
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2017.أح.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024798000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2017.أح.ع (Browse shelf(Opens below)) 24798.CD Not for loan 01020100024798000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2017.Yo.O An online platform design concept for Egyptian high school students to encourage the uptake of practical experiences towards career and life path choies / Cai01.34.M.Sc.2017.أح.د {uFEA9}{uFEED}{uFEAD} {uFEB3}{uFEEE}{uFED5} {uFE8D}{uFEF7}{uFEED}{uFEAD}{uFE8D}{uFED5} {uFE8D}لما{uئإؤئ}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٠} نمو {uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئإأ٤}{uئإ٨إ}{uئإأ٩} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإآأ}{uئإإ٨}{uئإ٨إ}{uئإأآ}{uئإئ٠} =The Role of Stock Market in Industrial Sector exports Growth : {uFEA9}{uFEAD}{uFE8D}{uFEB3}{uFE94} {uFE97}{uFEC4}{uFE92}{uFEF4}{uFED8}{uFEF4}{uFE94} {uFECB}{uFEE0}{uFEF0} {uFE8D}{uFEFB}{uFED7}{uFE98}{uFEBC}{uFE8E}{uFEA9} المصرى : An applied Study on the Egyptian Economy / Cai01.34.M.Sc.2017.أح.د {uFEA9}{uFEED}{uFEAD} {uFEB3}{uFEEE}{uFED5} {uFE8D}{uFEF7}{uFEED}{uFEAD}{uFE8D}{uFED5} {uFE8D}لما{uئإؤئ}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٠} نمو {uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئإأ٤}{uئإ٨إ}{uئإأ٩} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإآأ}{uئإإ٨}{uئإ٨إ}{uئإأآ}{uئإئ٠} =The Role of Stock Market in Industrial Sector exports Growth : {uFEA9}{uFEAD}{uFE8D}{uFEB3}{uFE94} {uFE97}{uFEC4}{uFE92}{uFEF4}{uFED8}{uFEF4}{uFE94} {uFECB}{uFEE0}{uFEF0} {uFE8D}{uFEFB}{uFED7}{uFE98}{uFEBC}{uFE8E}{uFEA9} المصرى : An applied Study on the Egyptian Economy / Cai01.34.M.Sc.2017.أح.ع العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية : دراسـة تطبيقية / Cai01.34.M.Sc.2017.أح.ع العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية : دراسـة تطبيقية / Cai01.34.M.Sc.2017.أح.ف فاعلية محتوى الكترونى فى مادة الحاسوب قائم على استراتيجية الالعاب التنافسية فى تنمية التحصيل وكفاءة التعليم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.34.M.Sc.2017.أح.ف فاعلية محتوى الكترونى فى مادة الحاسوب قائم على استراتيجية الالعاب التنافسية فى تنمية التحصيل وكفاءة التعليم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - إكاديمية السادات للعلوم الإدارية - كلية العوم الإدارية - قسم إدارة الأعمال

قام الباحث بتنوال موضوع دراسة "العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية: دراسـة تطبيقية" من خلال تقسيم الدراسة الى اربعة فصول: تناولها على النحو التالى: الفصل الأول: بعنوان الإطار العام للدراسة: حيث تناول فيه الباحث مقدمة الدراسة و الدراسات السايقة و متغيرات الدراسة و مشكلة الدراسة و فروض الدراسة: و أهداف الدراسة و أهميتها و أسلوب الدراسة و حدودها و خطة البحث. الفصل الثانى: نظم المعلومات التسويقية و قد عرض الباحث فى هذا الفصل ماهية و أهداف نظم المعلومات التسويقية أهميتها: و الأنظمة الفرعية المكونة لها: و النماذج المختلفة لنظم المعلومات التسويقية. و قد تناول الفصل الثالث: الخدمات المصرفية فى البنوك: و قد عرض الباحث فى هذا الفصل مفاهيم جودة الخدمة و أهدافها و أنواعها: بالإضافة الى طرق قياس جودة الخدمة المصرفية و أبعادها. أما الفصل الرابع: فقد تناول فيه الباحث الدراسة الميدانية: و تحليلها: و اختبارات صحة الفروض

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image