الإطار العام و منهجية تحويل المبانى القائمة إلى مبانى مستدامة معايير و عناصر الاستدامة : دراسة حالة للمبانى التعليمية فى مصر / كريستين عزت دانيال بشاى ؛ إشراف محسن محمد أبوالنجا
Material type:
- The general framework and methodology for the conversion of existing building{u2019}s criteria and elements of sustainability : Case study of educational buildings in Egypt [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2018.كر.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024817000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2018.كر.إ (Browse shelf(Opens below)) | 24817.CD | Not for loan | 01020100024817000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
المبانى القائمة على مستوى العالم هى المستهلك الرئيسى للطاقة الكهربائية: فأنها تمثل ما يقرب من 60% من الاستهلاك العالمى للطاقة: و هى المسئولة عن انبعاث 33% من غاز ثانى أكسيد الكربون (سى اوه2): و بالتالى تلك المبانى تحتاج إلى تحديث و معالجة و ربما إعادة تصميم لغلافها الخارجى لتحسين أدائها: و قد تمت الدراسة التطبيقية على مرحلتين: الأولى تم فيها اختبار ثلاثة عناصر و هى عزل الحوائط الخارجية للمبنى و تغيير زجاج النوافذ و كذلك زراعة سطح المبنى: ثم المرحلة الثانية: تم اختبار تلك العناصر مرة أخرى و لكن مجمعة: و منها تم استنتاج بعض النتائج و التوصيات لتحديث المبانى التعليمية القائمة: و تحسين كفاءتها و استدامتها: بدون الحاجة للاستهلاك المفرط فى الطاقة الكهربائية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.