header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات - رياض الأطفال = An effectiveness of suggested teaching strategy based on an entrance of future tasks to develop the hand and artistic skills for teacher female students kindergarten / أمل عبدالواحد محمد خلاف ؛ إشراف صلاح الدين عبدالحميد خضر : سوزان عبد الفتاح محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أمل عبدالواحد محمد خلاف : 2018Description: 268 ص : رسوم بيانية : صور : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • An effectiveness of suggested teaching strategy based on an entrance of future tasks to develop the hand and artistic skills for teacher female students kindergarten [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث إلى تصميم استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية بهدف تنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال و قياس فاعليتها: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و اشتملت عينة البحث على (35) طالبة بكلية التربية تخصص رياض الاطفال بالفرقة الثالثة و استخدمت الباحثة اختبار ادائي يطبق قبلى و بعدى و بطاقة ملاحظة لأداء الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال فى الموقف التعليمى قبلى و بعدى و بطاقة تقييم للمشغولات اليدوية و الفنية الناتجة من تطبيق دليل المعلم (الاستراتيجية المقترحة). و قد جاءت النتائج لصالح الاختبار البعدى فى فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات رياض الأطفال
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024829000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) 24829.CD Not for loan 01020100024829000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2018.Wa.S Suggested program based on self-learning for developing english teachers' oral communication skills in the primary / Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ت تصور مقترح لتطوير منهج علم النفس بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية / Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ت تصور مقترح لتطوير منهج علم النفس بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية / Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات - رياض الأطفال = An effectiveness of suggested teaching strategy based on an entrance of future tasks to develop the hand and artistic skills for teacher female students kindergarten / Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات - رياض الأطفال = An effectiveness of suggested teaching strategy based on an entrance of future tasks to develop the hand and artistic skills for teacher female students kindergarten / Cai01.23.01.M.Sc.2018.إص.ت تصور مقترح لعلاج الأخطاء الشائعة فى تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2018.إص.ت تصور مقترح لعلاج الأخطاء الشائعة فى تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث إلى تصميم استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية بهدف تنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال و قياس فاعليتها: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و اشتملت عينة البحث على (35) طالبة بكلية التربية تخصص رياض الاطفال بالفرقة الثالثة و استخدمت الباحثة اختبار ادائي يطبق قبلى و بعدى و بطاقة ملاحظة لأداء الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال فى الموقف التعليمى قبلى و بعدى و بطاقة تقييم للمشغولات اليدوية و الفنية الناتجة من تطبيق دليل المعلم (الاستراتيجية المقترحة). و قد جاءت النتائج لصالح الاختبار البعدى فى فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات رياض الأطفال

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image