header
Image from OpenLibrary

تنمية مهارات التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم فى دولة الكويت فى ضوء مدخل الوعى الصوتى = Developing speech and reading a loud skills among primary school students with learning disabilities in the state of kuwait in the light of the approach of voice awareness / مها حسن محمد جاسم دشتى ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : أحمد محمد عيسى : سوزان عبدالفتاح يوسف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مها حسن محمد جاسم دشتى : 2018Description: 348 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Developing speech and reading a loud skills among primary school students with learning disabilities in the state of kuwait in the light of the approach of voice awareness [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى تنمية مهارات التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم فى دولة الكويت فى ضوء مدخل الوعى الصوتى: و لتحقيق هذا الهدف تمّ إعداد أدوات البحث و موادّه التعليمية التالية: قائمة مهارات التحدث: قائمة مهارات القراءة الجهرية: اختبار التحدث: بطاقة ملاحظة لمهارات التحدث: اختبار تحصيلى للقراءة الجهرية: بطاقة ملاحظة لمهارات القراءة الجهرية: البرنامج القائم على مدخل الوعى الصوتى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2018.مه.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024845000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2018.مه.ت (Browse shelf(Opens below)) 24845.CD Not for loan 01020100024845000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2018.فض.ف فاعلية استخدام إستراتيجية "التعلم المعكوس" لتنمية مهارات ما وراء المعرفة و الحل الإبداعى للمشكلات الرياضياتية لدى طالبات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى سلطنة عمان = The effectiveness of using the "Fiipped learning" strategy to develop the skills metacognitive and creative solution to the mathematical problems solving for second cycle students in the primary education in the Sultanate of Oman / Cai01.23.01.Ph.D.2018.مح.ب برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتى باستخدام النظم الخبيرة لتنمية المهارات الأكاديمية و المهنية لمادة التحكم المنطقى المبرمج و الميل نحوها لدى معلمى التعليم الثانوى الصناعى / Cai01.23.01.Ph.D.2018.مح.ب برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتى باستخدام النظم الخبيرة لتنمية المهارات الأكاديمية و المهنية لمادة التحكم المنطقى المبرمج و الميل نحوها لدى معلمى التعليم الثانوى الصناعى / Cai01.23.01.Ph.D.2018.مه.ت تنمية مهارات التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم فى دولة الكويت فى ضوء مدخل الوعى الصوتى = Developing speech and reading a loud skills among primary school students with learning disabilities in the state of kuwait in the light of the approach of voice awareness / Cai01.23.01.Ph.D.2018.مه.ت تنمية مهارات التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم فى دولة الكويت فى ضوء مدخل الوعى الصوتى = Developing speech and reading a loud skills among primary school students with learning disabilities in the state of kuwait in the light of the approach of voice awareness / Cai01.23.01.Ph.D.2018.مه.ف فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلى فى تنمية مهارات التفكير الإبتكارى و حل المشكلات فى الرياضيات لطالبات المرحلة الثانوية فى دولة الكويت / Cai01.23.01.Ph.D.2018.مه.ف فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلى فى تنمية مهارات التفكير الإبتكارى و حل المشكلات فى الرياضيات لطالبات المرحلة الثانوية فى دولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى تنمية مهارات التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم فى دولة الكويت فى ضوء مدخل الوعى الصوتى: و لتحقيق هذا الهدف تمّ إعداد أدوات البحث و موادّه التعليمية التالية: قائمة مهارات التحدث: قائمة مهارات القراءة الجهرية: اختبار التحدث: بطاقة ملاحظة لمهارات التحدث: اختبار تحصيلى للقراءة الجهرية: بطاقة ملاحظة لمهارات القراءة الجهرية: البرنامج القائم على مدخل الوعى الصوتى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.