header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام بيئة إلكترونية علاجية قائمة على النظم الخبيرة فى تحصيل مادة العلوم و تنمية بعض مهارات التفكير التوليدى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الآساسى / أحمد هاشم على موسى ؛ إشراف محمد ابراهيم الدسوقى : حسين بشير محمود : منى محمد الجزار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد هاشم على موسى ابراهيم : 2018Description: 440 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of using an electronic remedial environment based on expert systems in achieving science and education developing some generative thinking skills of the second cycle of basic education students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: دف البحث الحالى إلى تصميم بيئة إلكترونية علاجية خبيرة ذات أنماط تعلم (بصرية - سمعية - قرائية / كتابية - إجرائية) لتنمية بعض مهارات التفكير التوليدى: و تحتوى مسارات علاجية(دون المستوى - رفع مستوى - رفع كفاءة - رعاية و تحفيز - رعاية و إتقان) لعلاج مستويات تحصيل العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الآساسى. و لتحقيق ذلك تم التجريب على عينة بلغ عددها 438 تلميذاً و تلميذة من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى بمحافظات: القاهرة (تمثل عينة الحضر): 6 اكتوبر (تمثل عينة وسط بين الريف و الحضر): و الفيوم (تمثل عينة الريف). و تم تصميم اختبار تحصيل إلكترونى لقياس تحصيل العلوم: و بطاقة ملاحظة لقياس مهارات التفكير التوليدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024846000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) 24846.CD Not for loan 01020100024846000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2017.هب.ت التفاعل بين مقرر إلكترونى و منتدى متعدد الوسائط و أثره على تنمية نواتج التعلم لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية شعبة التعليم عن بعد = Interaction between E-course and multimedia forum and its impact on the development of learning outcomes among E-learning diploma student / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ أثر الدعم التكيفى ببيئة تعلم إلكترونية فى نواتج تعلم مادة الكمبيوتر و الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ أثر الدعم التكيفى ببيئة تعلم إلكترونية فى نواتج تعلم مادة الكمبيوتر و الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ أثر استخدام بيئة إلكترونية علاجية قائمة على النظم الخبيرة فى تحصيل مادة العلوم و تنمية بعض مهارات التفكير التوليدى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الآساسى / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أح.أ أثر استخدام بيئة إلكترونية علاجية قائمة على النظم الخبيرة فى تحصيل مادة العلوم و تنمية بعض مهارات التفكير التوليدى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الآساسى / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أم.ت التفاعل بين توقيت عرض المهام التعليمية بالرحلات الميدانية الافتراضية و الأساليب المعرفية و أثره على تنمية التفكير التأملى و بعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أم.ت التفاعل بين توقيت عرض المهام التعليمية بالرحلات الميدانية الافتراضية و الأساليب المعرفية و أثره على تنمية التفكير التأملى و بعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

دف البحث الحالى إلى تصميم بيئة إلكترونية علاجية خبيرة ذات أنماط تعلم (بصرية - سمعية - قرائية / كتابية - إجرائية) لتنمية بعض مهارات التفكير التوليدى: و تحتوى مسارات علاجية(دون المستوى - رفع مستوى - رفع كفاءة - رعاية و تحفيز - رعاية و إتقان) لعلاج مستويات تحصيل العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الآساسى. و لتحقيق ذلك تم التجريب على عينة بلغ عددها 438 تلميذاً و تلميذة من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى بمحافظات: القاهرة (تمثل عينة الحضر): 6 اكتوبر (تمثل عينة وسط بين الريف و الحضر): و الفيوم (تمثل عينة الريف). و تم تصميم اختبار تحصيل إلكترونى لقياس تحصيل العلوم: و بطاقة ملاحظة لقياس مهارات التفكير التوليدى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.