بيئة التعلم المحققة لسعادة طفل الروضة فى مصر : تصور مقترح / ماهيتاب أحمد محمد سعيد ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : وائل عبدالله محمد
Material type:
- Learning Environments achieving happiness for the kindergarten child in Egypt : A suggested proposal [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2018.ما.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024847000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2018.ما.ب (Browse shelf(Opens below)) | 24847.CD | Not for loan | 01020100024847000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدف البحث إلي تعرف شعور طفل الروضة تجاه محيطه بالروضة و الأسرة: و كيف يمكن لبيئات التعلم (الروضة - الأسرة) المحيطة بالطفل نقل الشعور بالسعادة لديه: و وضع تصور مقترح لبيئة تعلم تحقق السعادة لدى طفل الروضة: و قد تكونت مجموعة البحث من (90) طفلًا و طفلة بالمستوى الثانى من ثلاث أنواع من المدارس و هى: (الخاصة - التجريبية - الحكومية): و قد أعدت الباحثة استبانة عن بيئات التعلم المحققة لسعادة طفل الروضة: و توصلت نتائج البحث إلي أن بيئات التعلم (الروضة - الأسرة) فى المدرسة الخاصة حققت السعادة للطفل بدرجة أعلى من المدرسة التجريبية ثم يليها المدرسة الحكومية: و ذلك يرجع لتوافر الإمكانيات المادية و المعنوية بدرجة كبيرة بها عن نظيرها من المدارس الأخرى: مما ساعد على تحقيق مؤشرات السعادة لدى طفل الروضة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.