header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الوعى الجمالى لدى طفل الروضة بالجمهورية العربية السورية / فايزة هايل العوض ؛ إشرف منى محمد على جاد : السيد عبدالقادر شريف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فايزة هايل العوض : 2018Description: 577 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a program based on active learning strategies for aesthetic awareness development for kindergarten children in the Arab republic of Syria [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: أهداف البحث: تحديد أهم أبعاد الوعى الجمالى الواجب تنميتها لدى طفل الروضة فى سوريا. حصر أهم استراتيجيات التعلم النشط المناسبة لتنمية الوعى الجمالى للطفل الروضة فى سوريا. تصميم برنامج قائم على أنشطة التعلم النشط لتنمية الوعى الجمالى لدى طفل الروضة فى سوريا. قياس فعالية البرنامج القائم على التعلم النشط لدى طفل الروضة فى سوريا فى تنمية الوعى الجمالى للطفل. نتائج البحث: تحقيق نمو الوعي الجمالى لدى الأطفال الروضة بالجمهورية العربية السورية. البرنامج أدى إلى تحسن ملحوظ فى تنمية الوعى الجمالى لأطفال الروضة بالجمهورية العربية السورية والدليل على ذلك وجود فروق فى درجات المجموعة التجريبية فى القياسين القبلي والبعدى فى بطاقة الملاحظة ومقياس الوعى الجمالى. اكتساب الأطفال بعض السلوكيات الحميدة من خلال تطبيق البرنامج (الشكر - التعاون - المشاركة - الاعتذار - المساعدة). عينه البحث: تكونت عينة الدراسة من 60 طفل و طفلة (30) مجموعة ضابطة (30) مجموعة تجريبية تراوحت أعمارهم من (5-6سنوات) فى روضة بيت الاطفال بالعاصمة السورية دمشق تم اختيارهم بأسلوب قصدى نظرا لمناسبتهم لإقامة الباحثة لتوافر إمكانيات تنفيذ الوحدة الدراسية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.Ph.D.2018.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024860000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.Ph.D.2018.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) 24860.CD Not for loan 01020100024860000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.Ph.D.2018.دي.ب برنامج تدريبى للطالبة المعلمة لتنمية بعض مهارات الاستعداد للقراءة و الكتابة لطفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2018.رب.ب برنامج تدريبى للمعلمات على توظيف الأركان التعليمية لتنمية المهارات قبل الأكاديمية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.02.Ph.D.2018.رب.ب برنامج تدريبى للمعلمات على توظيف الأركان التعليمية لتنمية المهارات قبل الأكاديمية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.02.Ph.D.2018.فا.ف فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الوعى الجمالى لدى طفل الروضة بالجمهورية العربية السورية / Cai01.26.02.Ph.D.2018.فا.ف فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الوعى الجمالى لدى طفل الروضة بالجمهورية العربية السورية / Cai01.26.02.Ph.D.2018.لم.إ إستخدام برنامج الكورت لتحقيق بعض معايير مجال الرياضيات لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2018.لم.إ إستخدام برنامج الكورت لتحقيق بعض معايير مجال الرياضيات لدى طفل الروضة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

أهداف البحث: تحديد أهم أبعاد الوعى الجمالى الواجب تنميتها لدى طفل الروضة فى سوريا. حصر أهم استراتيجيات التعلم النشط المناسبة لتنمية الوعى الجمالى للطفل الروضة فى سوريا. تصميم برنامج قائم على أنشطة التعلم النشط لتنمية الوعى الجمالى لدى طفل الروضة فى سوريا. قياس فعالية البرنامج القائم على التعلم النشط لدى طفل الروضة فى سوريا فى تنمية الوعى الجمالى للطفل. نتائج البحث: تحقيق نمو الوعي الجمالى لدى الأطفال الروضة بالجمهورية العربية السورية. البرنامج أدى إلى تحسن ملحوظ فى تنمية الوعى الجمالى لأطفال الروضة بالجمهورية العربية السورية والدليل على ذلك وجود فروق فى درجات المجموعة التجريبية فى القياسين القبلي والبعدى فى بطاقة الملاحظة ومقياس الوعى الجمالى. اكتساب الأطفال بعض السلوكيات الحميدة من خلال تطبيق البرنامج (الشكر - التعاون - المشاركة - الاعتذار - المساعدة). عينه البحث: تكونت عينة الدراسة من 60 طفل و طفلة (30) مجموعة ضابطة (30) مجموعة تجريبية تراوحت أعمارهم من (5-6سنوات) فى روضة بيت الاطفال بالعاصمة السورية دمشق تم اختيارهم بأسلوب قصدى نظرا لمناسبتهم لإقامة الباحثة لتوافر إمكانيات تنفيذ الوحدة الدراسية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image