header
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لتنمية اللغة الاستقبالية و التعبيرية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة / دعاء سامى سعيد السيد ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : أيمن سالم عبدالله

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دعاء سامى سعيد السيد : 2018Description: 317 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • A training program of three-dimensional animation for receptive and expressive language development in children with intellectual disabilit [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من فاعلية برنامج تدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد فى تنمية اللغة الاستقبالية و التعبيرية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال ممن يعانون من الإعاقة الفكرية البسيطة : و لديهم قصور فى اللغة الاستقبالية و التعبيرية: و أعدت الباحثة مقياس للغة الاستقبالية و التعبيرية بالرسوم ثلاثية الأبعاد: و البرنامج التدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد: و توصلت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لمهارات اللغة الاستقبالية و التعبيرية و الدرجة الكلية لصالح المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2018.دع.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024861000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2018.دع.ب (Browse shelf(Opens below)) 24861.CD Not for loan 01020100024861000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.M.Sc.2018.إس.ض الضغوط النفسية و علاقتها بأساليب المواجهة و الطموح الدراسى لذوى صعوبات التعلم و المتفوقين دراسياً بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.07.M.Sc.2018.إس.ض الضغوط النفسية و علاقتها بأساليب المواجهة و الطموح الدراسى لذوى صعوبات التعلم و المتفوقين دراسياً بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.07.M.Sc.2018.دع.ب برنامج تدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لتنمية اللغة الاستقبالية و التعبيرية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة / Cai01.23.07.M.Sc.2018.دع.ب برنامج تدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لتنمية اللغة الاستقبالية و التعبيرية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة / Cai01.23.07.M.Sc.2018.رح.أ الأداء الوظيفى الأسرى و علاقتة باللغة البراجماتية و اضطراب ضعف الانتباه و النشاط الزائد لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد / Cai01.23.07.M.Sc.2018.رح.أ الأداء الوظيفى الأسرى و علاقتة باللغة البراجماتية و اضطراب ضعف الانتباه و النشاط الزائد لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد / Cai01.23.07.M.Sc.2018.سا.أ أساليب التفكير و علاقتها بفاعلية الذات و السلوك الأخلاقى لدى ضعاف السمع /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من فاعلية برنامج تدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد فى تنمية اللغة الاستقبالية و التعبيرية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال ممن يعانون من الإعاقة الفكرية البسيطة : و لديهم قصور فى اللغة الاستقبالية و التعبيرية: و أعدت الباحثة مقياس للغة الاستقبالية و التعبيرية بالرسوم ثلاثية الأبعاد: و البرنامج التدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد: و توصلت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لمهارات اللغة الاستقبالية و التعبيرية و الدرجة الكلية لصالح المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.