برنامج تدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لتنمية اللغة الاستقبالية و التعبيرية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة / دعاء سامى سعيد السيد ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : أيمن سالم عبدالله
Material type:
- A training program of three-dimensional animation for receptive and expressive language development in children with intellectual disabilit [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2018.دع.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024861000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2018.دع.ب (Browse shelf(Opens below)) | 24861.CD | Not for loan | 01020100024861000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
هدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من فاعلية برنامج تدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد فى تنمية اللغة الاستقبالية و التعبيرية لدى الأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال ممن يعانون من الإعاقة الفكرية البسيطة : و لديهم قصور فى اللغة الاستقبالية و التعبيرية: و أعدت الباحثة مقياس للغة الاستقبالية و التعبيرية بالرسوم ثلاثية الأبعاد: و البرنامج التدريبى بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد: و توصلت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لمهارات اللغة الاستقبالية و التعبيرية و الدرجة الكلية لصالح المجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.