header
Image from OpenLibrary

فى تنمية بعض مهارات التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية CORT أثر برنامج كورت = The effect of CORT program in developing some of positive thinking skills and academic achievement for primary students / مها ممدوح محمد الدرشاوى ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مها ممدوح محمد الدرشاوى : 2018Description: 215 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The effect of CORT program in developing some of positive thinking skills and academic achievement for primary students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدف البحث إلى تعرف أثر برنامج كورت (1) فى تنمية مهارات التفكير الإيجابى لدى عينة تلاميذ المرحلة الابتدائية: و التحقق من فاعلية هذا البرنامج و ما يتضمنه من فنيات و استراتيجيات تربوية؛ و ذلك لتحسين بعض المهارات للتفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: مستخدمة المنهج التجريبى: و تكونت العينة من (30) تلميذًا: تم تقسيمهم إلى مجموعتين: (15) تلميذًا مجـموعة ضابطة: (15) تلميذًا مجموعة تجريبية و تم تطبيق الأدوات: اختبار التفكير الإيجابى: استمارة ملاحظة التفكير: اختبار الذكاء المصور: استمارة المستوى الاجتماعى - الاقتصادي-الثقافى: برنامج كورت. و أسفرت الدراسة عن تحسن مهارات التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى عينة الدراسة من المجموعة التجريبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024888000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) 24888.CD Not for loan 01020100024888000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدف البحث إلى تعرف أثر برنامج كورت (1) فى تنمية مهارات التفكير الإيجابى لدى عينة تلاميذ المرحلة الابتدائية: و التحقق من فاعلية هذا البرنامج و ما يتضمنه من فنيات و استراتيجيات تربوية؛ و ذلك لتحسين بعض المهارات للتفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: مستخدمة المنهج التجريبى: و تكونت العينة من (30) تلميذًا: تم تقسيمهم إلى مجموعتين: (15) تلميذًا مجـموعة ضابطة: (15) تلميذًا مجموعة تجريبية و تم تطبيق الأدوات: اختبار التفكير الإيجابى: استمارة ملاحظة التفكير: اختبار الذكاء المصور: استمارة المستوى الاجتماعى - الاقتصادي-الثقافى: برنامج كورت. و أسفرت الدراسة عن تحسن مهارات التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى عينة الدراسة من المجموعة التجريبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.