header
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لبرنامج فى التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم الإعدادى على ضوء مدخل الكفايات = Imagine a proposal for the program in professional development to address social studies classes further education preparatory school on the light entrance competencies / محمود شعبان عاشور إبراهيم ؛ إشراف شادية عبدالحليم تمام : عمرو مصطفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود شعبان عاشور إبراهيم : 2018Description: 171ص ؛ 25سمOther title:
  • Imagine a proposal for the program in professional development to address social studies classes further education preparatory school on the light entrance competencies [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر Summary: إعداد قائمة بالكفايات المهنية و التخصصية اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم بالمرحلة الإعدادية من خلال الاطلاع على الدراسات السابقة والأدبيات: و إجراء دراسة لتحليلية لمحتوى كتب الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم الإعدادى: و كذلك تحليله محتوى التوجيهات الفنية الخاص بفصول مواصلة التعليم، و تم بناء تصور مقترح لبرنامج للتنمية المهنية لمعلمى الدراسات الاجتماعية على ضوء مدخل الكفايات المهنية اللازمة لمعلمى الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم الإعدادى فى ضوء الاتجاهات الاقليمية و العالمية: التى اهتمت بتحديد الاحتياجات التدريبية من الكفايات المهنية و التخصصية اللازمة لمعلمى الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم الإعدادى. هدف البحث إلى: تعرف الأساليب المتبعة فى إعداد المعلم و تنميته من خلال عرض للنماذج التعليمية العالمية للنهوض بفصول مواصلة التعليم الإعدادى، تقديم تصور مقترح لتطوير نظام تنمية معلم الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم فى ضوء مدخل الكفايات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2018.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024954000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2018.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 24954.CD Not for loan 01020100024954000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر

إعداد قائمة بالكفايات المهنية و التخصصية اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم بالمرحلة الإعدادية من خلال الاطلاع على الدراسات السابقة والأدبيات: و إجراء دراسة لتحليلية لمحتوى كتب الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم الإعدادى: و كذلك تحليله محتوى التوجيهات الفنية الخاص بفصول مواصلة التعليم، و تم بناء تصور مقترح لبرنامج للتنمية المهنية لمعلمى الدراسات الاجتماعية على ضوء مدخل الكفايات المهنية اللازمة لمعلمى الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم الإعدادى فى ضوء الاتجاهات الاقليمية و العالمية: التى اهتمت بتحديد الاحتياجات التدريبية من الكفايات المهنية و التخصصية اللازمة لمعلمى الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم الإعدادى. هدف البحث إلى: تعرف الأساليب المتبعة فى إعداد المعلم و تنميته من خلال عرض للنماذج التعليمية العالمية للنهوض بفصول مواصلة التعليم الإعدادى، تقديم تصور مقترح لتطوير نظام تنمية معلم الدراسات الاجتماعية بفصول مواصلة التعليم فى ضوء مدخل الكفايات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.