header
Image from OpenLibrary

العلاقة بين العمر و التفاؤل وكل من التفكير الإيجابى و التفكير السلبى و التحصيل الدراسى فى مرحلتين عمريتين مختلفتين = Relationship between chronological age, optimism and both of positive thinking, negative thinking, and academic achievement in two different age groups / إيمان محمد فريحى خليل ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان محمد فريحى خليل : 2018Description: 109ص ؛ 25سمOther title:
  • Relationship between chronological age, optimism and both of positive thinking, negative thinking, and academic achievement in two different age groups [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على نوع العلاقة الإرتباطية بين العمر و التفاؤل و كل من التفكير الإيجابى و التفكير السلبى و التحصيل الدراسى و معرف الفروق بين المتغيرات فى كل مرحلة عمرية و ذلك بإستخدام اختبارات تقيس متغيرات الدراسة و بلغت عينة الدراسة من (120 تلميذ و تلميذة) حيث بلغت الطفولة المتوسطة (60 تلميذ و تلميذة) و الطفولة المتأخرة (60 تلميذ و تلميذة) و تم إستخدام اختبار ستانفورد بينيه الصورة الرابعة للذكاء و اختبار التفاؤل للأطفال/ إعداد الباحثة و اختبار نوع التفكير (إيجابى - سلبى) للأطفال إعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.إي.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024956000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.إي.ع (Browse shelf(Opens below)) 24956.CD Not for loan 01020100024956000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2018.إي.أ أثر برنامج لتنمية الإدراك السمعى و البصرى على التواصل اللفظى لدى الأطفال العاديين و الأطفال المصابين بالشلل الدماغى = The impact of a training program for the development of audio and visual perception on verbal communication in normal children and children with cerebral palsy / Cai01.23.09.M.Sc.2018.إي.أ أثر برنامج لتنمية الإدراك السمعى و البصرى على التواصل اللفظى لدى الأطفال العاديين و الأطفال المصابين بالشلل الدماغى = The impact of a training program for the development of audio and visual perception on verbal communication in normal children and children with cerebral palsy / Cai01.23.09.M.Sc.2018.إي.ع العلاقة بين العمر و التفاؤل وكل من التفكير الإيجابى و التفكير السلبى و التحصيل الدراسى فى مرحلتين عمريتين مختلفتين = Relationship between chronological age, optimism and both of positive thinking, negative thinking, and academic achievement in two different age groups / Cai01.23.09.M.Sc.2018.إي.ع العلاقة بين العمر و التفاؤل وكل من التفكير الإيجابى و التفكير السلبى و التحصيل الدراسى فى مرحلتين عمريتين مختلفتين = Relationship between chronological age, optimism and both of positive thinking, negative thinking, and academic achievement in two different age groups / Cai01.23.09.M.Sc.2018.ام.ف الفروق بين الطلاب ذوى العجز المتعلم و ذوى صعوبات التعلم فى بعض متغيرات الشخصية فى المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت = The difference between students with learning helplessness and with learning disabilities in some personality variables in intermediate stage in the State of Kuwait / Cai01.23.09.M.Sc.2018.ام.ف الفروق بين الطلاب ذوى العجز المتعلم و ذوى صعوبات التعلم فى بعض متغيرات الشخصية فى المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت = The difference between students with learning helplessness and with learning disabilities in some personality variables in intermediate stage in the State of Kuwait / Cai01.23.09.M.Sc.2018.تغ.إ إستخدام المختبر الافتراضى فى تحسين عمليات العلم و الدافعية نحو التعلم و فاعلية الذات الأكاديمية فى مادة العلوم لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى : دراسة مقارنة = Use the virtual laboratory on imporoving science processes and motivation towards learning and academic self-efficacy in science course for basic eduction students stage , Comparative study /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على نوع العلاقة الإرتباطية بين العمر و التفاؤل و كل من التفكير الإيجابى و التفكير السلبى و التحصيل الدراسى و معرف الفروق بين المتغيرات فى كل مرحلة عمرية و ذلك بإستخدام اختبارات تقيس متغيرات الدراسة و بلغت عينة الدراسة من (120 تلميذ و تلميذة) حيث بلغت الطفولة المتوسطة (60 تلميذ و تلميذة) و الطفولة المتأخرة (60 تلميذ و تلميذة) و تم إستخدام اختبار ستانفورد بينيه الصورة الرابعة للذكاء و اختبار التفاؤل للأطفال/ إعداد الباحثة و اختبار نوع التفكير (إيجابى - سلبى) للأطفال إعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.