العلاقة بين العمر و التفاؤل وكل من التفكير الإيجابى و التفكير السلبى و التحصيل الدراسى فى مرحلتين عمريتين مختلفتين = Relationship between chronological age, optimism and both of positive thinking, negative thinking, and academic achievement in two different age groups / إيمان محمد فريحى خليل ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفى
Material type:
- Relationship between chronological age, optimism and both of positive thinking, negative thinking, and academic achievement in two different age groups [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2018.إي.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024956000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2018.إي.ع (Browse shelf(Opens below)) | 24956.CD | Not for loan | 01020100024956000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على نوع العلاقة الإرتباطية بين العمر و التفاؤل و كل من التفكير الإيجابى و التفكير السلبى و التحصيل الدراسى و معرف الفروق بين المتغيرات فى كل مرحلة عمرية و ذلك بإستخدام اختبارات تقيس متغيرات الدراسة و بلغت عينة الدراسة من (120 تلميذ و تلميذة) حيث بلغت الطفولة المتوسطة (60 تلميذ و تلميذة) و الطفولة المتأخرة (60 تلميذ و تلميذة) و تم إستخدام اختبار ستانفورد بينيه الصورة الرابعة للذكاء و اختبار التفاؤل للأطفال/ إعداد الباحثة و اختبار نوع التفكير (إيجابى - سلبى) للأطفال إعداد الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.