برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتى باستخدام النظم الخبيرة لتنمية المهارات الأكاديمية و المهنية لمادة التحكم المنطقى المبرمج و الميل نحوها لدى معلمى التعليم الثانوى الصناعى / محمد أسامة حامد ابوزيد احمد ؛ إشراف أشرف بهجات عبدالقوى : سلوى فتحى محمود : غادة محمود نجيب
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد أسامة حامد ابوزيد احمد : 2018Description: 457 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:- Suggested program based on self learning using expert systems for developing academic and professional skills to programmable logic control curriculum and tendency towards it for teachers of industrial secondary education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2018.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024965000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2018.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | 24965.CD | Not for loan | 01020100024965000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف هذا البحث قياس أثر برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتى باستخدام نظام خبير فى تنمية المهارات الأكاديمية و المهنية لمادة التحكم المنطقى المبرمج و الميل نحوها لدى معلمى التعليم الثانوى الصناعى: و تم تحديد قائمة بالمهارات الاكاديمية و المهنية التى يجب تنميتها لدى عينة البحث: ثم قام الباحث بتصميم نظام خبير فى ضوء هذه القائمة كما تم إعداد ادوات البحث اللازمة للتحقق من هدف البحث مثل اختبار تحصيلى و بطاقة ملاحظة و مقياس ميل نحو مادة التحكم المنطقي المبرمج لقياس أثر البرنامج و تم تطبيق هذه الادوات قبلياً و بعدياً: و اسفرت نتائج البحث عن أثر برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتى باستخدام نظام خبير فى تنمية المهارات الأكاديمية و المهنية لمادة التحكم المنطقى المبرمج و الميل نحوها لدى معلمى التعليم الثانوى الصناعى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.