التعليم و تحقيق التماسك الاجتماعى بدولة الكويت فى ضوء تحديات العصر الرقمى / مبارك عبدالله الخشاب ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين
Material type:
- Education and achievement of social cohesion in Kuwait in light of the challenges of the digital age [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2018.مب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024966000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2018.مب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24966.CD | Not for loan | 01020100024966000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2018.غد.م مستقبل مؤسسات التعليم و التعلم فى القرن الحادى و العشرين : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.ما.م المضامين التربوية للفكر اليهودى المغاير : دراسة تحليلية / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.ما.م المضامين التربوية للفكر اليهودى المغاير : دراسة تحليلية / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.مب.ت التعليم و تحقيق التماسك الاجتماعى بدولة الكويت فى ضوء تحديات العصر الرقمى / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.مب.ت التعليم و تحقيق التماسك الاجتماعى بدولة الكويت فى ضوء تحديات العصر الرقمى / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.مح.ت تصور مقترح لتطوير مركز البحوث و التطوير التربوى فى اليمن فى ضوء بعض الخبرات العالمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.مح.ت تصور مقترح لتطوير مركز البحوث و التطوير التربوى فى اليمن فى ضوء بعض الخبرات العالمية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الرسالة إلى وضع تصور مقترح لتحقيق التماسك الاجتماعى لدى طلاب التعليم الثانوى بدولة الكويت فى ضوء تحديات العصر الرقمى؛ و لكى يتحقق هذا الهدف الرئيس فقد كانت إجراءات البحث على النحو التالى: الخطوة الأولى و تناولت عرضًا للإطار المنهجى المحدد للبحث: و الخطوة الثانية اشتملت على الإطار النظرى للبحث و ذلك فى الفصول" الأول: المجتمع الكويتى المعاصر و التغيرات المؤثرة على تماسكه الاجتماعى: الثانى: التعليم الثانوى بدولة الكويت فى العصر الرقمى: الثالث: التماسك الاجتماعى مفهومه و أهميته و متطلبات تحقيقه": بينما تناولت الخطوة الثالثة" الفصل الرابع: الدراسة الميدانية لواقع التماسك الاجتماعى لطلاب التعليم الثانوى فى المجتمع الكويتى المعاصر: ثم الخطوة الرابعة التى تناولت عرضًا للفصل الخامس حيث تناول تقديم "تصور مقترح لتحقيق التماسك الاجتماعى لطلاب التعليم الثانوى بدولة الكويت فى ضوء متطلبات العصر الرقمى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.