header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية = The effect of program depends on ideational persistence for developing lateral thinking and academic achievement for normal and learning disabled students at the primary school students / لمياء سعيد عبدالفتاح محمد ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لمياء سعيد عبدالفتاح محمد : 2018Description: 203ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of program depends on ideational persistence for developing lateral thinking and academic achievement for normal and learning disabled students at the primary school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية للتعرف على أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية: و ذلك باستخدام المنهج شبة التجريبى و المجموعات الضابطة و قوامها (20) تلميذًا : و المجموعة التجريبية الأولى (العادين) و قوامها (10) تلاميذ: و المجموعة التجريبية الثانية (ذوى صعوبات التعلم) و قوامهما (10) تلاميذ: باستخدام القياس القبلى و البعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبار ذكاء: مقياس صعوبات التعلم: اختبار تحصيلى فى اللغة العربية :استمارة المستوى الاقتصادى الثقافى الاجتماعى: اختبار مهارات التحدث: قائمة مهارات التحدث (الكلام) المناسبة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى: بطاقة رصد الأخطاء فى مهارات التحدث: بطاقة تشخيص صعوبات التحدث: اختبار التفكير الجانبى: مقياس المثابرة العقلية: البرنامج القائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2018.لم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025082000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2018.لم.أ (Browse shelf(Opens below)) 25082.CD Not for loan 01020100025082000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

تهدف الدراسة الحالية للتعرف على أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية: و ذلك باستخدام المنهج شبة التجريبى و المجموعات الضابطة و قوامها (20) تلميذًا : و المجموعة التجريبية الأولى (العادين) و قوامها (10) تلاميذ: و المجموعة التجريبية الثانية (ذوى صعوبات التعلم) و قوامهما (10) تلاميذ: باستخدام القياس القبلى و البعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبار ذكاء: مقياس صعوبات التعلم: اختبار تحصيلى فى اللغة العربية :استمارة المستوى الاقتصادى الثقافى الاجتماعى: اختبار مهارات التحدث: قائمة مهارات التحدث (الكلام) المناسبة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى: بطاقة رصد الأخطاء فى مهارات التحدث: بطاقة تشخيص صعوبات التحدث: اختبار التفكير الجانبى: مقياس المثابرة العقلية: البرنامج القائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.