دراسة تأثير التزام العميل على نية الإستمرار فى التعامل مع المنظمة و التحدث بإيجابية عن منتجاتها / رشا يوسف على ضيف ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رشا يوسف على ضيف : 2018Description: 193ورقة ؛ 25سمOther title:- The impact of the customer commitment on repurchase intention and positive word-of-mouth [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2018.رش.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025115000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2018.رش.د (Browse shelf(Opens below)) | 25115.CD | Not for loan | 01020100025115000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تهدف الدراسة إلى اختبار العلاقة بين التزام العميل و بين نية الإستمرار فى التعامل مع المنظمة: التحدث بإيجابية عن منتجاتها و الإستعداد لدفع المزيد فى مجال الهواتف الذكية. و باستخدام أسلوب نمذجة المعادالت الهيكلية تم تحليل البيانات التى تم جمعها من 403 مفردة من العمالء الذين يستخدمون ماركتى آيفون و سامسونج فى مصر: و قد و جدت الدارسة وجود تأثير إيجابى لاللتازم العاطفى على كل من نية العميل الإستمرار فى التعامل: التحدث بإيجابية عن الماركة و الإستعداد لدفع المزيد: كما وجدت الدارسة تأثير إيجابى للالتزام المعيارى على التحدث بإيجابية للماركة فقط: فى حين ال يوجد تأثير للالتزام المعيارى على نية إعادة الشراء و الإستعداد لدفع المزيد. أيضاً وجود تأثير إيجابي للالتزام الإقتصادى على كل من نية العميل لإعادة الشراء: التحدث بإيجابية عن الماركة و الإستعداد لدفع المزيد: أيضاً وجدت الدراسة وجود تأثير سلبى للالتزام الجبرى على كل من نية إعادة الشراء و التحدث بإيجابية عن الماركة: فى حين أن الالتزام الجبرى لا يؤثر علي الإستعداد لدفع المزيد: كما يوجد تأثير إيجابى للالتزام الإعتيادى على نية إعادة الشراء و التحدث بإيجابية عن الماركة : فى حين لا يؤثر الالتزام الإعتيادى على الإستعداد لدفع المزيد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.