header
Image from OpenLibrary

دراسة تأثير التزام العميل على نية الإستمرار فى التعامل مع المنظمة و التحدث بإيجابية عن منتجاتها / رشا يوسف على ضيف ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رشا يوسف على ضيف : 2018Description: 193ورقة ؛ 25سمOther title:
  • The impact of the customer commitment on repurchase intention and positive word-of-mouth [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: تهدف الدراسة إلى اختبار العلاقة بين التزام العميل و بين نية الإستمرار فى التعامل مع المنظمة: التحدث بإيجابية عن منتجاتها و الإستعداد لدفع المزيد فى مجال الهواتف الذكية. و باستخدام أسلوب نمذجة المعادالت الهيكلية تم تحليل البيانات التى تم جمعها من 403 مفردة من العمالء الذين يستخدمون ماركتى آيفون و سامسونج فى مصر: و قد و جدت الدارسة وجود تأثير إيجابى لاللتازم العاطفى على كل من نية العميل الإستمرار فى التعامل: التحدث بإيجابية عن الماركة و الإستعداد لدفع المزيد: كما وجدت الدارسة تأثير إيجابى للالتزام المعيارى على التحدث بإيجابية للماركة فقط: فى حين ال يوجد تأثير للالتزام المعيارى على نية إعادة الشراء و الإستعداد لدفع المزيد. أيضاً وجود تأثير إيجابي للالتزام الإقتصادى على كل من نية العميل لإعادة الشراء: التحدث بإيجابية عن الماركة و الإستعداد لدفع المزيد: أيضاً وجدت الدراسة وجود تأثير سلبى للالتزام الجبرى على كل من نية إعادة الشراء و التحدث بإيجابية عن الماركة: فى حين أن الالتزام الجبرى لا يؤثر علي الإستعداد لدفع المزيد: كما يوجد تأثير إيجابى للالتزام الإعتيادى على نية إعادة الشراء و التحدث بإيجابية عن الماركة : فى حين لا يؤثر الالتزام الإعتيادى على الإستعداد لدفع المزيد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2018.رش.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025115000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2018.رش.د (Browse shelf(Opens below)) 25115.CD Not for loan 01020100025115000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

تهدف الدراسة إلى اختبار العلاقة بين التزام العميل و بين نية الإستمرار فى التعامل مع المنظمة: التحدث بإيجابية عن منتجاتها و الإستعداد لدفع المزيد فى مجال الهواتف الذكية. و باستخدام أسلوب نمذجة المعادالت الهيكلية تم تحليل البيانات التى تم جمعها من 403 مفردة من العمالء الذين يستخدمون ماركتى آيفون و سامسونج فى مصر: و قد و جدت الدارسة وجود تأثير إيجابى لاللتازم العاطفى على كل من نية العميل الإستمرار فى التعامل: التحدث بإيجابية عن الماركة و الإستعداد لدفع المزيد: كما وجدت الدارسة تأثير إيجابى للالتزام المعيارى على التحدث بإيجابية للماركة فقط: فى حين ال يوجد تأثير للالتزام المعيارى على نية إعادة الشراء و الإستعداد لدفع المزيد. أيضاً وجود تأثير إيجابي للالتزام الإقتصادى على كل من نية العميل لإعادة الشراء: التحدث بإيجابية عن الماركة و الإستعداد لدفع المزيد: أيضاً وجدت الدراسة وجود تأثير سلبى للالتزام الجبرى على كل من نية إعادة الشراء و التحدث بإيجابية عن الماركة: فى حين أن الالتزام الجبرى لا يؤثر علي الإستعداد لدفع المزيد: كما يوجد تأثير إيجابى للالتزام الإعتيادى على نية إعادة الشراء و التحدث بإيجابية عن الماركة : فى حين لا يؤثر الالتزام الإعتيادى على الإستعداد لدفع المزيد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.