header
Image from OpenLibrary

برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى أطفال المؤسسات الإيوانية فى مرحلة الحضانة / أميرة حجازى محمد عمر ؛ إشراف هند إسماعيل إمبابى : كلير أنور مسعود

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أميرة حجازى محمد عمر : 2018Description: 306 ص : صور : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Counseling program to develop some life skills for children of accommodation facilities in the nursery stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة الحالية الى معرفة فاعلية برنامج إرشادى بالأنشطة لتنمية بعض المهارات لأطفال المؤسسات الايوانية فى مرحلة الحضانة: و طبقت الدراسة عينة من الأطفال يتراوح سنهم من (3-4) سنوات و عددهم 10 طفل و طفلة من مؤسسة دار إيواء الزقازيق/ محافظة الشرقية. و اعتمدت الدراسة على مقياس ستانفورد بينية الصورة الخامسة لقياس الذكاء: و مقياس المهارات الحياتية (إعداد الباحثة): و برنامج ارشادى لتنمية المهارات الحياتية: و لقد توصلت الدراسة الى: توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على مقياس المهارات الحياتية فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى لتطبيق البرنامج على مقياس المهارات الحياتية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025160000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) 25160.CD Not for loan 01020100025160000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب برنامج قائم على تدربيات الظلام لتنمية الادراك الحسى لدى الاطفال الذاتويين / Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب برنامج قائم على تدربيات الظلام لتنمية الادراك الحسى لدى الاطفال الذاتويين / Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى أطفال المؤسسات الإيوانية فى مرحلة الحضانة / Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى أطفال المؤسسات الإيوانية فى مرحلة الحضانة / Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ت التدخل المبكر بإستخدام الأنشطة القصصية لتنمية الحصيلة اللغوية و الحد من إضطراب النطق لدى عينة من ذوى التأخر اللغوى / Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ت التدخل المبكر بإستخدام الأنشطة القصصية لتنمية الحصيلة اللغوية و الحد من إضطراب النطق لدى عينة من ذوى التأخر اللغوى / Cai01.26.03.M.Sc.2018.جه.إ إستخدام مفاهيم نظرية العقل لتحسين المهارات الإجتماعية لدى أطفال متلازمة داون /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة الحالية الى معرفة فاعلية برنامج إرشادى بالأنشطة لتنمية بعض المهارات لأطفال المؤسسات الايوانية فى مرحلة الحضانة: و طبقت الدراسة عينة من الأطفال يتراوح سنهم من (3-4) سنوات و عددهم 10 طفل و طفلة من مؤسسة دار إيواء الزقازيق/ محافظة الشرقية. و اعتمدت الدراسة على مقياس ستانفورد بينية الصورة الخامسة لقياس الذكاء: و مقياس المهارات الحياتية (إعداد الباحثة): و برنامج ارشادى لتنمية المهارات الحياتية: و لقد توصلت الدراسة الى: توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على مقياس المهارات الحياتية فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى لتطبيق البرنامج على مقياس المهارات الحياتية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.