برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى أطفال المؤسسات الإيوانية فى مرحلة الحضانة / أميرة حجازى محمد عمر ؛ إشراف هند إسماعيل إمبابى : كلير أنور مسعود
Material type:
- Counseling program to develop some life skills for children of accommodation facilities in the nursery stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025160000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 25160.CD | Not for loan | 01020100025160000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
تهدف الدراسة الحالية الى معرفة فاعلية برنامج إرشادى بالأنشطة لتنمية بعض المهارات لأطفال المؤسسات الايوانية فى مرحلة الحضانة: و طبقت الدراسة عينة من الأطفال يتراوح سنهم من (3-4) سنوات و عددهم 10 طفل و طفلة من مؤسسة دار إيواء الزقازيق/ محافظة الشرقية. و اعتمدت الدراسة على مقياس ستانفورد بينية الصورة الخامسة لقياس الذكاء: و مقياس المهارات الحياتية (إعداد الباحثة): و برنامج ارشادى لتنمية المهارات الحياتية: و لقد توصلت الدراسة الى: توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على مقياس المهارات الحياتية فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى لتطبيق البرنامج على مقياس المهارات الحياتية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.