استخدام بعض المفاهيم الموسيقية فى تنمية الكفاءة الانفعالية لدى الأطفال المعاقين سمعيا / نيفين عيد يونان زاخر ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : رانيا سمير إلياس
Material type:
- Using some musical concepts in developing the emotional efficiency for the hearing disabled children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.ني.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025181000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.ني.إ (Browse shelf(Opens below)) | 25181.CD | Not for loan | 01020100025181000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
تتحدد مشكلة الدراسة فى إمكانية استخدام بعض المفاهيم الموسيقية فى تنمية الكفاءة الانفعالية لدى الأطفال المعاقين سمعياً: و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى: و تتكون عينة البحث من (10) أطفال و تتراوح أعمارهم الزمنية من (5-7) سنوات و الملتحقين بمركز (مارجرجس للأطفال المعاقين سمعياً) التابع لمنطقة هليوبوليس بمصر الجديدة. بمحافظة القاهرة. و اشتملت أدوات الدراسة على اختبار الذكاء لرافن، مقياس الكفاءة الانفعالية للأطفال المعاقين سمعياً: برنامج قائم على استخدام بعض المفاهيم الموسيقية لتنمية الكفاءة الانفعالية (إعداد الباحثة): و أسفرت النتائج على فاعلية البرنامج و نجاحه فى تنمية الكفاءة الانفعالية لدى الأطفال المعاقين سمعياً: و استمرارية فاعليته فى القياس التتبعى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.