header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى بإستخدام عناصرالسينوغرافيا لتنمية مهارات الطالبة المعلمة لإثراء العرض المسرحى = A training program using elements of the scenography to develop the skills of the student teacher to enrich theatrical performance / إيمان السعيد السعيد التهامى ؛ إشراف كمال الدين حسين : احمد أمين موسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان السعيد السعيد التهامى : 2018Description: 190 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:
  • A training program using elements of the scenography to develop the skills of the student teacher to enrich theatrical performance [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية Summary: هدف الرسالة: التحقق من فاعلية برنامج تدريبى بإستخدام عناصر السينوغرافيا لتنمية مهارات الطالبة المعلمة لإثراء العرض المسرحى. عينة الدراسة: تتكون من 30 طالبة معلمة من طالبات الفرقة الثالثة كلية رياض الأطفال - جامعة المنصورة: و العينة تمثلت فى مجموعة واحدة تجريبية. نتائج الدراسة: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات عينة الدراسة فى التطبيق القبلى و البعدى لإستمارة تحليل و تقييم عناصر السينوغرافيا للعرض المسرحى برياض الأطفال ككل لصالح التطبيق البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات عينة الدراسة في التطبيق القبلي والبعدي في مقياس توظيف عناصر السينوغرافيا فى عروض المسرح داخل الروضة ككل لصالح التطبيق البعدى. توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المعلمات فى استمارة تحليل و تقييم عناصر السينوغرافيا للعرض المسرحى برياض الأطفال و مقياس توظيف عناصر السينوغرافيا فى عروض المسرح داخل الروضة". لا توجد فروق دالة احصائية بين متوسطات درجات المعلمات العينة فى القياسين البعدي والتتبعي لتطبيق برنامج الدراسة على مقياس توظيف عناصر السينوغرافيا فى عروض مسرح الروضة في اتجاه القياس التتبعي. لا توجد فروق دالة احصائية بين متوسطات درجات المعلمات العينة فى القياسين البعدى و التتبعى لتطبيق برنامج الدراسة علي استمارة تحليل و تقييم عناصر السينوغرافيا للعرض المسرحى برياض الأطفال فى اتجاه القياس التتبعى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2018.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025343000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2018.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) 25343.CD Not for loan 01020100025343000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية

هدف الرسالة: التحقق من فاعلية برنامج تدريبى بإستخدام عناصر السينوغرافيا لتنمية مهارات الطالبة المعلمة لإثراء العرض المسرحى. عينة الدراسة: تتكون من 30 طالبة معلمة من طالبات الفرقة الثالثة كلية رياض الأطفال - جامعة المنصورة: و العينة تمثلت فى مجموعة واحدة تجريبية. نتائج الدراسة: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات عينة الدراسة فى التطبيق القبلى و البعدى لإستمارة تحليل و تقييم عناصر السينوغرافيا للعرض المسرحى برياض الأطفال ككل لصالح التطبيق البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات عينة الدراسة في التطبيق القبلي والبعدي في مقياس توظيف عناصر السينوغرافيا فى عروض المسرح داخل الروضة ككل لصالح التطبيق البعدى. توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المعلمات فى استمارة تحليل و تقييم عناصر السينوغرافيا للعرض المسرحى برياض الأطفال و مقياس توظيف عناصر السينوغرافيا فى عروض المسرح داخل الروضة". لا توجد فروق دالة احصائية بين متوسطات درجات المعلمات العينة فى القياسين البعدي والتتبعي لتطبيق برنامج الدراسة على مقياس توظيف عناصر السينوغرافيا فى عروض مسرح الروضة في اتجاه القياس التتبعي. لا توجد فروق دالة احصائية بين متوسطات درجات المعلمات العينة فى القياسين البعدى و التتبعى لتطبيق برنامج الدراسة علي استمارة تحليل و تقييم عناصر السينوغرافيا للعرض المسرحى برياض الأطفال فى اتجاه القياس التتبعى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image