header
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف أنماط سقالات التعلم (الثابتة/ المرنة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل الرياضياتى و المثابرة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية = The effectiveness of difference learning types scaffolding (stable/flexible) in e-learning environment to develop mathematical achievement and perseverance among the female students the intermediate schools of Saudi Arabia / كوثر زيد عبيد الصائغ ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : رانيا إبراهيم أحمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : كوثر زيد عبيد الصائغ : 2018Description: 201 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of difference learning types scaffolding (stable/flexible) in e-learning environment to develop mathematical achievement and perseverance among the female students the intermediate schools of Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى تصميم أنماط سقالات التعلم (الثابتة/ المرنة) ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية التحصيل و المثابرة لمادة الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بالسعودية، و تكونت عينة البحث من (30) طالبة: و تم توزيعها بالتساوي إلى مجموعتين تجريبيتين: الأولى تقدم لها سقالات ثابتة: و الثانية تقدم لها سقالات مرنة: كما تم تطبيق أدوات البحث "الاختبار التحصيلى و مقياس المثابرة" قبلياً و بعدياً على المجموعتين: فكانت نتائج القياسين (القبلى / البعدى) للمجموعتين لصالح القياس البعدى: و بالنسبة للاختبار التحصيلى البعدى توجد فروق دالة بين المجموعتين (الثابتة / المرنة) و ذلك لصالح (الثابتة): أما بالنسبة للمثابرة فلا توجد فروق دالة بين المجموعتين فى القياس البعدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.كو.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025397000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.كو.أ (Browse shelf(Opens below)) 25397.CD Not for loan 01020100025397000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى تصميم أنماط سقالات التعلم (الثابتة/ المرنة) ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية التحصيل و المثابرة لمادة الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بالسعودية، و تكونت عينة البحث من (30) طالبة: و تم توزيعها بالتساوي إلى مجموعتين تجريبيتين: الأولى تقدم لها سقالات ثابتة: و الثانية تقدم لها سقالات مرنة: كما تم تطبيق أدوات البحث "الاختبار التحصيلى و مقياس المثابرة" قبلياً و بعدياً على المجموعتين: فكانت نتائج القياسين (القبلى / البعدى) للمجموعتين لصالح القياس البعدى: و بالنسبة للاختبار التحصيلى البعدى توجد فروق دالة بين المجموعتين (الثابتة / المرنة) و ذلك لصالح (الثابتة): أما بالنسبة للمثابرة فلا توجد فروق دالة بين المجموعتين فى القياس البعدى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.