أثر اختلاف أنماط سقالات التعلم (الثابتة/ المرنة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل الرياضياتى و المثابرة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية = The effectiveness of difference learning types scaffolding (stable/flexible) in e-learning environment to develop mathematical achievement and perseverance among the female students the intermediate schools of Saudi Arabia / كوثر زيد عبيد الصائغ ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : رانيا إبراهيم أحمد السيد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : كوثر زيد عبيد الصائغ : 2018Description: 201 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- The effectiveness of difference learning types scaffolding (stable/flexible) in e-learning environment to develop mathematical achievement and perseverance among the female students the intermediate schools of Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2018.كو.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025397000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2018.كو.أ (Browse shelf(Opens below)) | 25397.CD | Not for loan | 01020100025397000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى تصميم أنماط سقالات التعلم (الثابتة/ المرنة) ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية التحصيل و المثابرة لمادة الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بالسعودية، و تكونت عينة البحث من (30) طالبة: و تم توزيعها بالتساوي إلى مجموعتين تجريبيتين: الأولى تقدم لها سقالات ثابتة: و الثانية تقدم لها سقالات مرنة: كما تم تطبيق أدوات البحث "الاختبار التحصيلى و مقياس المثابرة" قبلياً و بعدياً على المجموعتين: فكانت نتائج القياسين (القبلى / البعدى) للمجموعتين لصالح القياس البعدى: و بالنسبة للاختبار التحصيلى البعدى توجد فروق دالة بين المجموعتين (الثابتة / المرنة) و ذلك لصالح (الثابتة): أما بالنسبة للمثابرة فلا توجد فروق دالة بين المجموعتين فى القياس البعدى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.