header
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية = A program for developing of momal behavior and its impact and social skills for an a cademni in the students of the middle school / صفاء محمود احمد على ؛ إشراف امانى سعيدة سيد ابراهيم : أمين على محمد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : صفاء محمود احمد على : 2018Description: 179ص ؛ 25سمOther title:
  • A program for developing of momal behavior and its impact and social skills for an a cademni in the students of the middle school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية التعرف على بناء برنامج مقترح لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية: و تكونت العينة الأساسية من (40) طالب و طالبه: و اشتملت الأدوات على مقياس السلوك الخلقى: و مقياس فعالية الذات: مقياس المهارات الاجتماعية، البرنامج التدريبى: و أسفرت النتائج عن وجود فروق ذات دلاله إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة على مقياس السلوك الخلقى لصالح المجموعة التجريبية: و أسفرت أيضا عن توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات القياسين القبلى و البعدى على مقياس السلوك الخلقى لدى المجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.صف.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025427000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.صف.ب (Browse shelf(Opens below)) 25427.CD Not for loan 01020100025427000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2018.تغ.إ إستخدام المختبر الافتراضى فى تحسين عمليات العلم و الدافعية نحو التعلم و فاعلية الذات الأكاديمية فى مادة العلوم لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى : دراسة مقارنة = Use the virtual laboratory on imporoving science processes and motivation towards learning and academic self-efficacy in science course for basic eduction students stage , Comparative study / Cai01.23.09.M.Sc.2018.شى.ف فاعلية برنامج تدريبى قائم على المهارات الاجتماعية فى تحسين السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم = Effectiveness of training program based on social skills to improve both Withdrawal behavior and self- esteem for educable mentally retarded Children / Cai01.23.09.M.Sc.2018.شى.ف فاعلية برنامج تدريبى قائم على المهارات الاجتماعية فى تحسين السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم = Effectiveness of training program based on social skills to improve both Withdrawal behavior and self- esteem for educable mentally retarded Children / Cai01.23.09.M.Sc.2018.صف.ب برنامج لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية = A program for developing of momal behavior and its impact and social skills for an a cademni in the students of the middle school / Cai01.23.09.M.Sc.2018.صف.ب برنامج لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية = A program for developing of momal behavior and its impact and social skills for an a cademni in the students of the middle school / Cai01.23.09.M.Sc.2018.عل.ف فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية بطيئى التعلم = The effectiveness of active learning program for developing some of reading skills for the primary students stage with slow learning / Cai01.23.09.M.Sc.2018.عل.ف فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية بطيئى التعلم = The effectiveness of active learning program for developing some of reading skills for the primary students stage with slow learning /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية التعرف على بناء برنامج مقترح لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية: و تكونت العينة الأساسية من (40) طالب و طالبه: و اشتملت الأدوات على مقياس السلوك الخلقى: و مقياس فعالية الذات: مقياس المهارات الاجتماعية، البرنامج التدريبى: و أسفرت النتائج عن وجود فروق ذات دلاله إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة على مقياس السلوك الخلقى لصالح المجموعة التجريبية: و أسفرت أيضا عن توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات القياسين القبلى و البعدى على مقياس السلوك الخلقى لدى المجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.