header
Image from OpenLibrary

إطار معيارى مقترح لتنمية الأداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى = A proposed standardized framework for developing language performance among non-native arabic language learners / مصطفى عرابي عزب محمود ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مصطفى عرابي عزب محمود : 2019Description: 242ص ؛ 25سمOther title:
  • A proposed standardized framework for developing language performance among non-native arabic language learners [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تحددت مشكلة البحث فى احتياج ميدان تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى لوجود إطار معيارى مرجعى عربى يتم فى ضوئه بناء مناهج لتعليم اللغة العربية: و تنمية الأداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى: و حاول البحث التغلب على تلك المشكلة من خلال تقديم تصور مقترح لإطار معيارى يُحتكم إليه فى تعليم اللغة العربية و تعلمها: و فى ضوئه يبنى منهج لتعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى فى المستوى المبتدئ؛ لتنمية الأداء اللغوى لديهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2019.مص.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025529000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2019.مص.إ (Browse shelf(Opens below)) 25529.CD Not for loan 01020100025529000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2019.مر.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التعلم الذاتى باستخدام نظم الوسائط التعليمية المتعددة لمعلمى الفلسفة بالمرحلة الثانوية و أثره فى تحصيل طلابهم / Cai01.23.01.Ph.D.2019.مر.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التعلم الذاتى باستخدام نظم الوسائط التعليمية المتعددة لمعلمى الفلسفة بالمرحلة الثانوية و أثره فى تحصيل طلابهم / Cai01.23.01.Ph.D.2019.مص.إ إطار معيارى مقترح لتنمية الأداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى = A proposed standardized framework for developing language performance among non-native arabic language learners / Cai01.23.01.Ph.D.2019.مص.إ إطار معيارى مقترح لتنمية الأداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى = A proposed standardized framework for developing language performance among non-native arabic language learners / Cai01.23.01.Ph.D.2019.هب.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على الأنشطة العلمية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و الأداء المهنى لدى التلاميذ المعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" بمدارس التربية الفكرية بمرحلة الإعداد المهنى = The effectiveness of the program proposal based on scientifies activities in the development of some of the like skills and professional performance among students with mental disabilities who are to learn intellectual schools of education professional preparation stage / Cai01.23.01.Ph.D.2019.هب.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على الأنشطة العلمية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و الأداء المهنى لدى التلاميذ المعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" بمدارس التربية الفكرية بمرحلة الإعداد المهنى = The effectiveness of the program proposal based on scientifies activities in the development of some of the like skills and professional performance among students with mental disabilities who are to learn intellectual schools of education professional preparation stage / Cai01.23.01.Ph.D.2019.يا.ف فاعلية تطويرُ مناهجِ العلومِ فى تنميةِ المسئوليةِ البيئيةِ لدى تلاميذِ المرحلةِ الأساسية العليا فى فلسطين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

تحددت مشكلة البحث فى احتياج ميدان تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى لوجود إطار معيارى مرجعى عربى يتم فى ضوئه بناء مناهج لتعليم اللغة العربية: و تنمية الأداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى: و حاول البحث التغلب على تلك المشكلة من خلال تقديم تصور مقترح لإطار معيارى يُحتكم إليه فى تعليم اللغة العربية و تعلمها: و فى ضوئه يبنى منهج لتعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى فى المستوى المبتدئ؛ لتنمية الأداء اللغوى لديهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.