header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال من مستويات عمرية مختلفة / ممدوح محمد أحمد ؛ إشراف علاء الدين كفافى : حمدى شحاتة عرقوب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ممدوح محمد أحمد : 2018Description: 282 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of early intervention in reducing hyperactivity and attention deficit on language development of children at different age levels [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه من مستويات عمرية مختلفة: و تخفيض النشاط الزائد و تشتت الانتباه لدى الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه باستخدام برنامج التدخل المبكر المقترح و قياس أثر ذلك على مستوى النمو اللغوى لدى أفراد العينة التجريبية مقارنة بأفراد العينة الضابطة فى المجموعات العمرية الثلاث: و قد استخدم الباحث فى هذه الدراسة عينة من الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه مما تتراوح أعمارهم (3 - 7.5) عام و نسبة ذكاء بين (90 - 100) و عددهم (12) طفل من الذكور: (6) للمجموعة التجريبية (6) للمجموعة الضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025530000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ (Browse shelf(Opens below)) 25530.CD Not for loan 01020100025530000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2018.ما.ب بيئة التعلم المحققة لسعادة طفل الروضة فى مصر : تصور مقترح / Cai01.23.05.M.Sc.2018.ما.ب بيئة التعلم المحققة لسعادة طفل الروضة فى مصر : تصور مقترح / Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال من مستويات عمرية مختلفة / Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال من مستويات عمرية مختلفة / Cai01.23.05.M.Sc.2018.من.ن نمذجة العلاقات السببية بين الصمود النفسي والرضا المهني وجودة الحياة لدى معلمات رياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2018.من.ن نمذجة العلاقات السببية بين الصمود النفسي والرضا المهني وجودة الحياة لدى معلمات رياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه من مستويات عمرية مختلفة: و تخفيض النشاط الزائد و تشتت الانتباه لدى الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه باستخدام برنامج التدخل المبكر المقترح و قياس أثر ذلك على مستوى النمو اللغوى لدى أفراد العينة التجريبية مقارنة بأفراد العينة الضابطة فى المجموعات العمرية الثلاث: و قد استخدم الباحث فى هذه الدراسة عينة من الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه مما تتراوح أعمارهم (3 - 7.5) عام و نسبة ذكاء بين (90 - 100) و عددهم (12) طفل من الذكور: (6) للمجموعة التجريبية (6) للمجموعة الضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image