أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال من مستويات عمرية مختلفة / ممدوح محمد أحمد ؛ إشراف علاء الدين كفافى : حمدى شحاتة عرقوب
Material type:
- The effect of early intervention in reducing hyperactivity and attention deficit on language development of children at different age levels [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025530000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ (Browse shelf(Opens below)) | 25530.CD | Not for loan | 01020100025530000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.05.M.Sc.2018.ما.ب بيئة التعلم المحققة لسعادة طفل الروضة فى مصر : تصور مقترح / | Cai01.23.05.M.Sc.2018.ما.ب بيئة التعلم المحققة لسعادة طفل الروضة فى مصر : تصور مقترح / | Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال من مستويات عمرية مختلفة / | Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال من مستويات عمرية مختلفة / | Cai01.23.05.M.Sc.2018.من.ن نمذجة العلاقات السببية بين الصمود النفسي والرضا المهني وجودة الحياة لدى معلمات رياض الأطفال / | Cai01.23.05.M.Sc.2018.من.ن نمذجة العلاقات السببية بين الصمود النفسي والرضا المهني وجودة الحياة لدى معلمات رياض الأطفال / | Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه من مستويات عمرية مختلفة: و تخفيض النشاط الزائد و تشتت الانتباه لدى الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه باستخدام برنامج التدخل المبكر المقترح و قياس أثر ذلك على مستوى النمو اللغوى لدى أفراد العينة التجريبية مقارنة بأفراد العينة الضابطة فى المجموعات العمرية الثلاث: و قد استخدم الباحث فى هذه الدراسة عينة من الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه مما تتراوح أعمارهم (3 - 7.5) عام و نسبة ذكاء بين (90 - 100) و عددهم (12) طفل من الذكور: (6) للمجموعة التجريبية (6) للمجموعة الضابطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.