عوامل الاحجام عن الالتحاق بفصول اللغة الفرنسية كلغة ثانية بالتعليم الثانوى العام والتسرب منها رؤية علاجية / مى عطيه ابوالعزم جمال الدين ؛ اشراف سمير حسنين بركات : احمد سعيد الزفتاوى
Language: Ara Publication details: القاهرة : مى عطيه ابوالعزم جمال الدين : 2003Description: 150ورقة ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2003.مى.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100010499000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2003.مى.ع (Browse shelf(Opens below)) | 10499.CD | Not for loan | 01020100010499000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2003.من.ق القيم التربوية فى بعض برامج الاطفال بالتلفزيون المصرى : دراسة نقدية / | Cai01.23.02.M.Sc.2003.من.ق القيم التربوية فى بعض برامج الاطفال بالتلفزيون المصرى : دراسة نقدية / | Cai01.23.02.M.Sc.2003.مى.ع عوامل الاحجام عن الالتحاق بفصول اللغة الفرنسية كلغة ثانية بالتعليم الثانوى العام والتسرب منها رؤية علاجية / | Cai01.23.02.M.Sc.2003.مى.ع عوامل الاحجام عن الالتحاق بفصول اللغة الفرنسية كلغة ثانية بالتعليم الثانوى العام والتسرب منها رؤية علاجية / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ع علاقة المستوى التعليمى للام باسلوبها فى تنشئة اولادها / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ع علاقة المستوى التعليمى للام باسلوبها فى تنشئة اولادها / | Cai01.23.02.M.Sc.2004.ام.ق القيادة المدرسية وعلاقتها بالتنمية المهنية للمعلمين : دراسة ميدانية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.