استخدام السيكودراما لتنمية التفكير الابداعى لدى أطفال الروضة / الهام يحيى عبد الولى المرتضى ؛ إشراف سهير كامل أحمد : هدى مصطفى حماد
Material type:
- The use of psychodrama to development of the creative thinking among kindergarten children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2018.إل.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025562000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2018.إل.إ (Browse shelf(Opens below)) | 25562.CD | Not for loan | 01020100025562000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج السيكودراما فى تنمية التفكير الإبداعى لدى أطفال الروضة من (5-6) سنوات: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة: أما عينة البحث فقد تكونت من (30) طفلا تراوحت أعمارهم ما بين (5-6) سنوات و هم من الملتحقين بالمستوى الثانى: رياض أطفال: بروضة عمر بن الخطاب الخاصة بالجيزة: و تمثلت أدوات البحث فى: اختبار المصفوفات المتتابعة الملون إعداد: (جون رافن. تقنين عماد على: 2016): قائمة تشخيص أطفال ما قبل المدرسة الموهوبين إعداد: (سهير كامل و بطرس حافظ:2009): و برنامج سيكودراما لتنمية التفكير الإبداعى. "إعداد الباحثة": و أثبتت نتائج البحث فاعلية برنامج السيكودراما فى تنمية التفكير الإبداعى لدى أطفال الروضة من 5-6 سنوات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.