header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية أنشطة جيولوجية إثرائية مقترحة فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة / مهاب طوسون عبدالحميد منصور ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمه محمد عفيفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مهاب طوسون عبدالحميد منصور : 2019Description: 219 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of suggested enrichment geological activities in developing of inquiry thinking skills and education achievement for secondary school students In UAE [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى تعرف فاعلية أنشطة إثرائية جيولوجية مقترحة فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة: و تم تحديد قائمة بمهارات التفكير الاستقصائى المناسبة و التى ينبغى تنميتها لدي الطلاب مجموعة البحث: و لإعداد الأنشطة الجيولوجية الإثرائية المقترحة : و للتحقق من فروضه تم إعداد أداتى البحث وهما مقياس مهارات التفكير الاستقصائى و اختبار التحصيل الدراسى: و طبقت تجربة البحث على مجموعتى البحث التجريبية و الضابطة (50) طالبًا من طلاب الصف العاشر بدولة الامارات العربية المتحدة و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الأنشطة الجيولوجية الإثرائية المقترحة فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2019.مه.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025618000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2019.مه.ف (Browse shelf(Opens below)) 25618.CD Not for loan 01020100025618000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2019.مح.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على ُمدخل التحليل اللغوى لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A suggested strategy based on linguistic analysis approach to develop creative reading skills in arabic language among preparatory stage pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2019.مح.ت تصميم اختبار تحديد المستوى فى مهارة التحدث لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى فى ضوء الكفاءة اللغوية = Designing a placement test for speaking skill of non-native of arabic language in the light of linguistic proficiency / Cai01.23.01.M.Sc.2019.مح.ت تصميم اختبار تحديد المستوى فى مهارة التحدث لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى فى ضوء الكفاءة اللغوية = Designing a placement test for speaking skill of non-native of arabic language in the light of linguistic proficiency / Cai01.23.01.M.Sc.2019.مه.ف فاعلية أنشطة جيولوجية إثرائية مقترحة فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.23.01.M.Sc.2019.مه.ف فاعلية أنشطة جيولوجية إثرائية مقترحة فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.23.01.M.Sc.2019.مي.إ إستراتيجية قائمة على السياقية لتنمية مهارات الاستيعاب القرائى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتوسط = Strategy based on contextual to develop reading comprehension skills for non-native speakers in intermediate level / Cai01.23.01.M.Sc.2019.مي.إ إستراتيجية قائمة على السياقية لتنمية مهارات الاستيعاب القرائى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتوسط = Strategy based on contextual to develop reading comprehension skills for non-native speakers in intermediate level /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى تعرف فاعلية أنشطة إثرائية جيولوجية مقترحة فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة: و تم تحديد قائمة بمهارات التفكير الاستقصائى المناسبة و التى ينبغى تنميتها لدي الطلاب مجموعة البحث: و لإعداد الأنشطة الجيولوجية الإثرائية المقترحة : و للتحقق من فروضه تم إعداد أداتى البحث وهما مقياس مهارات التفكير الاستقصائى و اختبار التحصيل الدراسى: و طبقت تجربة البحث على مجموعتى البحث التجريبية و الضابطة (50) طالبًا من طلاب الصف العاشر بدولة الامارات العربية المتحدة و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الأنشطة الجيولوجية الإثرائية المقترحة فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image