header
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف استراتيجيات البث المرئى (التام: المكمل) على تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية = Effectiveness of difference strategies video podcasting (substitutional / supplementary) on the development of the english language skills of intermediate school student in Saudi Arabia / سميرة عايل محمد الحربى ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : رانيا إبراهيم أحمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سميرة عايل محمد الحربى : 2018Description: 206 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of difference strategies video podcasting (substitutional / supplementary) on the development of the english language skills of intermediate school student in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى تنمية مهارات اللغة الانجليزية من خلال استراتيجيات البث المرئى (التام/ المكمل) لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و تمثلت العينة فى 30 من التلميذات: و تم تطبيق أدوات البحث (الاختبار التحصيلى) قبليًا و بعديًا؛ لمعرفة أثر المعالجة التجريبية: و كانت أهم نتائجها وجود فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية الأولى: و الثانية فى القياسين القبلى و البعدى للأدوات لصالح البعدى: و بالنسبة للمقارنة بين استراتيجيات البث المرئى (التام/ المكمل) بعديًا تبين أنه لا يوجد فرق ذا دلالة إحصائية بين متوسطى درجات التطبيق البعدى للبث المرئى التام: و التطبيق البعدى للبث المرئى المكمل فى الاختبار التحصيلى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.سم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025647000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.سم.أ (Browse shelf(Opens below)) 25647.CD Not for loan 01020100025647000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى تنمية مهارات اللغة الانجليزية من خلال استراتيجيات البث المرئى (التام/ المكمل) لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و تمثلت العينة فى 30 من التلميذات: و تم تطبيق أدوات البحث (الاختبار التحصيلى) قبليًا و بعديًا؛ لمعرفة أثر المعالجة التجريبية: و كانت أهم نتائجها وجود فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية الأولى: و الثانية فى القياسين القبلى و البعدى للأدوات لصالح البعدى: و بالنسبة للمقارنة بين استراتيجيات البث المرئى (التام/ المكمل) بعديًا تبين أنه لا يوجد فرق ذا دلالة إحصائية بين متوسطى درجات التطبيق البعدى للبث المرئى التام: و التطبيق البعدى للبث المرئى المكمل فى الاختبار التحصيلى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.