تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية لدى الأطفال فى التعامل مع الإعلام الرقمى : دراسة شبه تجريبية على تلاميذ المرحلة الإعدادية / دعاء محمد فتح الله فتوح السيد راضى ؛ إشراف شريف درويش اللبان : ماجدة مراد
Material type:
- The effect of multimedia design on improving children media literacy skills in dealing with digital media : Semi-experimental study among students of preparatory stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.Ph.D.2019.دع.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025677000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.Ph.D.2019.دع.ت (Browse shelf(Opens below)) | 25677.CD | Not for loan | 01020100025677000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
تهدف الدراسة الحالية إلى: الكشف عن تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية فى التعامل مع الإعلام الرقمى: و التعرف على مدى مساعدة الوسائط المتعددة فى تحسين قدرة طلاب المرحلة الإعدادية على التعامل مع الإعلام الرقمى: وتصميم مقياس لمهارات التربية الإعلامية الرقمية: يشمل المهارات الأساسية و مهارات التواصل الاجتماعى و أخبار الإنترنت و ألعاب الفيديو بالإنترنت: و تطبيق نموذج أديي للتصميم التعليمى: و أسس النظرية المعرفية للتعلم بالوسائط المتعددة: لتنفيذ برنامج مقترح مصمم بالوسائط المتعددة "الإعلامى الصغير" لطلاب المرحلة الإعدادية: لإكسابهم مهارات التربية الإعلامية الرقمية و التعرف على مدى فعاليته. تتلخص مشكلة الدراسة فى التساؤل الرئيسى التالى ما تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية لدى الأطفال في التعامل مع الإعلام الرقمى؟ و تنتمى هذه الدراسة إلى الدراسات شبه التجريبية: و التى تعتمد على المنهج شبه التجريبى: الذى يقوم على أساس العلاقة السببية بين متغيرين: أحدهما متغير مستقل أو تجريبى: و الآخر تابع
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.