header
Image from OpenLibrary

تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية لدى الأطفال فى التعامل مع الإعلام الرقمى : دراسة شبه تجريبية على تلاميذ المرحلة الإعدادية / دعاء محمد فتح الله فتوح السيد راضى ؛ إشراف شريف درويش اللبان : ماجدة مراد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دعاء محمد فتح الله فتوح السيد راضى : 2019Description: 291ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The effect of multimedia design on improving children media literacy skills in dealing with digital media : Semi-experimental study among students of preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى: الكشف عن تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية فى التعامل مع الإعلام الرقمى: و التعرف على مدى مساعدة الوسائط المتعددة فى تحسين قدرة طلاب المرحلة الإعدادية على التعامل مع الإعلام الرقمى: وتصميم مقياس لمهارات التربية الإعلامية الرقمية: يشمل المهارات الأساسية و مهارات التواصل الاجتماعى و أخبار الإنترنت و ألعاب الفيديو بالإنترنت: و تطبيق نموذج أديي للتصميم التعليمى: و أسس النظرية المعرفية للتعلم بالوسائط المتعددة: لتنفيذ برنامج مقترح مصمم بالوسائط المتعددة "الإعلامى الصغير" لطلاب المرحلة الإعدادية: لإكسابهم مهارات التربية الإعلامية الرقمية و التعرف على مدى فعاليته. تتلخص مشكلة الدراسة فى التساؤل الرئيسى التالى ما تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية لدى الأطفال في التعامل مع الإعلام الرقمى؟ و تنتمى هذه الدراسة إلى الدراسات شبه التجريبية: و التى تعتمد على المنهج شبه التجريبى: الذى يقوم على أساس العلاقة السببية بين متغيرين: أحدهما متغير مستقل أو تجريبى: و الآخر تابع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.Ph.D.2019.دع.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025677000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.Ph.D.2019.دع.ت (Browse shelf(Opens below)) 25677.CD Not for loan 01020100025677000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.02.Ph.D.2019.إي.ص صورة الولايات المتحدة الأمريكية و روسيا الاتحادية فى الخطاب الصحفى المصرى و علاقتها باتجاهات الجمهور المصرى نحو الدولتين : دراسة تحليلية و ميدانية / Cai01.15.02.Ph.D.2019.إي.ص صورة الولايات المتحدة الأمريكية و روسيا الاتحادية فى الخطاب الصحفى المصرى و علاقتها باتجاهات الجمهور المصرى نحو الدولتين : دراسة تحليلية و ميدانية / Cai01.15.02.Ph.D.2019.دع.ت تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية لدى الأطفال فى التعامل مع الإعلام الرقمى : دراسة شبه تجريبية على تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.15.02.Ph.D.2019.دع.ت تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية لدى الأطفال فى التعامل مع الإعلام الرقمى : دراسة شبه تجريبية على تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.15.02.Ph.D.2019.رش.ب البيئة الرقمية و تأثيرها على إدارة المؤسسات الصحفية و اقتصادياتها بدولة الكويت / Cai01.15.02.Ph.D.2019.رش.ب البيئة الرقمية و تأثيرها على إدارة المؤسسات الصحفية و اقتصادياتها بدولة الكويت / Cai01.15.02.Ph.D.2019.سا.ع العوامل المؤثرة على تبنى الصحف المصرية للأساليب الإخراجية الحديثة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

تهدف الدراسة الحالية إلى: الكشف عن تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية فى التعامل مع الإعلام الرقمى: و التعرف على مدى مساعدة الوسائط المتعددة فى تحسين قدرة طلاب المرحلة الإعدادية على التعامل مع الإعلام الرقمى: وتصميم مقياس لمهارات التربية الإعلامية الرقمية: يشمل المهارات الأساسية و مهارات التواصل الاجتماعى و أخبار الإنترنت و ألعاب الفيديو بالإنترنت: و تطبيق نموذج أديي للتصميم التعليمى: و أسس النظرية المعرفية للتعلم بالوسائط المتعددة: لتنفيذ برنامج مقترح مصمم بالوسائط المتعددة "الإعلامى الصغير" لطلاب المرحلة الإعدادية: لإكسابهم مهارات التربية الإعلامية الرقمية و التعرف على مدى فعاليته. تتلخص مشكلة الدراسة فى التساؤل الرئيسى التالى ما تأثير تصميم الوسائط المتعددة على تحسين مهارات التربية الإعلامية لدى الأطفال في التعامل مع الإعلام الرقمى؟ و تنتمى هذه الدراسة إلى الدراسات شبه التجريبية: و التى تعتمد على المنهج شبه التجريبى: الذى يقوم على أساس العلاقة السببية بين متغيرين: أحدهما متغير مستقل أو تجريبى: و الآخر تابع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.