فاعلية برنامج لتعديل السلوك اللفظي للطفل التوحدى و أثره فى تقبل أقرانه له فى مدارس الدمج = Program effectiveness to modify an autistic child{u2019}s verbal behavior and it{u2019}s effect on peers acceptance to him in mainstream schools / شيماء صلاح الدين عبدالتواب ؛ إشراف سميرة على جعفر أبوغزالة : منال عبدالنعيم محمد طه
Material type:
- Program effectiveness to modify an autistic child{u2019}s verbal behavior and it{u2019}s effect on peers acceptance to him in mainstream schools [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2019.شي.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025714000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2019.شي.ف (Browse shelf(Opens below)) | 25714.CD | Not for loan | 01020100025714000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى
تهدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية برنامج لتعديل السلوك اللفظى للطفل التوحدى و أثره فى تقبل أقرانه له فى مدارس الدمج: و فاعلية البرنامج التدريبى القائم على تعديل السلوك اللفظى فى تحسين تقبل الأقران للطفل ذى اضطراب طيف التوحد فى مدارس الدمج: و العلاقة بين تعديل السلوك اللفظى للطفل ذى اضطراب طيف التوحد و تقبل أقرانه له: و مدى استمرارية أثر البرنامج التدريبى فى تحسين تقبل الأقران للطفل ذى اضطراب طيف التوحد فى القياس التتبعى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.