فاعلية برنامج لتنمية الانتباه و أثره على تحسين أساليب التعلم الذاتى و التحصيل الدراسى لدى طلاب منخفضى التحصيل = Effectiveness of a program for attention development and its impact on improving the learning style and academic achievement among low -achievement students / سلمى محمد اديب ؛ إشراف أمين على محمد سليمان : آمنة أحمد سالم
Material type:
- Effectiveness of a program for attention development and its impact on improving the learning style and academic achievement among low -achievement students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2019.سل.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025715000 | |||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2019.سل.ف (Browse shelf(Opens below)) | 25715.CD | Not for loan | 01020100025715000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة الحالية التعرف على بناء برنامج لتنمية الانتباه و التأكد من من فاعلية البرنامج المقترح لدى طلاب منخفضى التحصيل فى تحسين أساليب التعلم الذاتى و تحسين التحصيل الدراسى: و تكونت العينة الأساسية من (421) طالب و طالبه بالمرحلة الإعدادية: و اشتملت الأدوات على مقياس الانتباه: و مقياس التعلم الذاتى:اختبار التحصيل الدراسى: البرنامج التدريبى: و أسفرت النتائج عن وجود فروق بين متوسطى درجات القياسين القبلى و البعدى على مقياس الانتباه لدى المجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى: و أسفرت أيضا عن توجد فروق بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية والضابطة على مقياس أساليب التعلم الذاتى لصالح المجموعة التجريبية: و كذلك التحصيل الدراسى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.