الاتجاه النقدى فى الفلسفة الالهية عند ابن سينا / رشاد مصطفى محمد ؛ اشراف عاطف العراقي
Language: Ara Publication details: القاهرة : رشاد مصطفى محمد : 2007Description: 128ورقة ؛ 25سمOther title:- The critical attitude of Ibn Sina's theological philosophy [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.05.M.A.2007.رش.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012379000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.05.M.A.2007.رش.ا (Browse shelf(Opens below)) | 12379.CD | Not for loan | 01020100012379000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.02.05.M.A.2006.كر.ف الفلسفة السياسية عند القديس توما الاكوينى / | Cai01.02.05.M.A.2007.اك.ا الابستمولوجيا النسوية فى فلسفة العلم الامريكية المعاصرة / | Cai01.02.05.M.A.2007.اك.ا الابستمولوجيا النسوية فى فلسفة العلم الامريكية المعاصرة / | Cai01.02.05.M.A.2007.رش.ا الاتجاه النقدى فى الفلسفة الالهية عند ابن سينا / | Cai01.02.05.M.A.2007.رش.ا الاتجاه النقدى فى الفلسفة الالهية عند ابن سينا / | Cai01.02.05.M.A.2007.مح.ا اشكالية العلاقة بين الفرض والملاحظة فى ضوء النموذج القياسى عند توماس كون / | Cai01.02.05.M.A.2007.مح.ا اشكالية العلاقة بين الفرض والملاحظة فى ضوء النموذج القياسى عند توماس كون / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم الفلسفة
يعتبر موضوع العلم الالهى من اهم الموضوعات الالهية التى تأتى فى المرتبة الثانية بعد موضوع وجود الله فبعد ان يفرغ الفيلسوف من الحديث عن ادلة وجود الله يبدأ فى بحثه لموضوع العلم الالهى : وكيف يكون علمه تعالى بالله هل علمه كليا ام جزئيا : ام كليا وجزئيا ويتوقف على الاجابة عن هذا السؤال علاقة الله بالعالم فإن كان يعلم كليا بطريقه كلية فهذا يعنى ان الله متصرف فى كل المخلوقات لأنه على علم بها كلها : وهذا يحقق العدل الالهى المبنى على العلم وليس الجهل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.