header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية HELP استخدام برنامج هيلب / سامح أحمد محمد محمود طلبة ؛ إشراف سهير كامل أحمد : جمال مختار حمزة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سامح أحمد محمد محمود طلبة : 2019Description: 221 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • Using aHawaii early learning program (HELP) for the devolpment of sensory motor skills for children with autism [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: يهدف البحث الحالى الى استخدام برنامج هيلب لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية: و تكونت عينة البحث من الأطفال الذاتويين من مجموعة تجريبية من (10) اطفال من ذوى اضطراب الذاتوية: و قد اشتمل البحث على مقياس جليام لتقدير الذاتوية (إعداد عادل:2006): و مقياس المهارات الحس المركبة (إعداد الباحث): و برنامج هيلب: و قد توصلت النتائج الى: توجد فروق ذات دلالة اجصائية بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية - قبل و بعد تطبيق برنامج هيلب - على مقياس المهارات الحس المركبة فى اتجاه التطبيق البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة اجصائية بين متوسطات رتب درجات افراد المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى على مقياس المهارات الحس حركية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025773000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.إ (Browse shelf(Opens below)) 25773.CD Not for loan 01020100025773000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2019.رش.ف فاعلية برنامج قائم على أدوات منتسورى لتنمية التفكير المنطقى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2019.زم.ب برنامج قائم على استراتيجية معالجة المعلومات لتنمية الذاكرة العاملة لدى الأطفال ذوى القدرات العقلية البينية / Cai01.26.03.M.Sc.2019.زم.ب برنامج قائم على استراتيجية معالجة المعلومات لتنمية الذاكرة العاملة لدى الأطفال ذوى القدرات العقلية البينية / Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.إ لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية HELP استخدام برنامج هيلب / Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.إ لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية HELP استخدام برنامج هيلب / Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.ب برنامج إثرائى لتنمية مفهوم الانتماء لدى طفل الروضة / Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.ب برنامج إثرائى لتنمية مفهوم الانتماء لدى طفل الروضة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

يهدف البحث الحالى الى استخدام برنامج هيلب لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية: و تكونت عينة البحث من الأطفال الذاتويين من مجموعة تجريبية من (10) اطفال من ذوى اضطراب الذاتوية: و قد اشتمل البحث على مقياس جليام لتقدير الذاتوية (إعداد عادل:2006): و مقياس المهارات الحس المركبة (إعداد الباحث): و برنامج هيلب: و قد توصلت النتائج الى: توجد فروق ذات دلالة اجصائية بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية - قبل و بعد تطبيق برنامج هيلب - على مقياس المهارات الحس المركبة فى اتجاه التطبيق البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة اجصائية بين متوسطات رتب درجات افراد المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى على مقياس المهارات الحس حركية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image