لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية HELP استخدام برنامج هيلب / سامح أحمد محمد محمود طلبة ؛ إشراف سهير كامل أحمد : جمال مختار حمزة
Material type:
- Using aHawaii early learning program (HELP) for the devolpment of sensory motor skills for children with autism [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025773000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.إ (Browse shelf(Opens below)) | 25773.CD | Not for loan | 01020100025773000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2019.زم.ب برنامج قائم على استراتيجية معالجة المعلومات لتنمية الذاكرة العاملة لدى الأطفال ذوى القدرات العقلية البينية / | Cai01.26.03.M.Sc.2019.زم.ب برنامج قائم على استراتيجية معالجة المعلومات لتنمية الذاكرة العاملة لدى الأطفال ذوى القدرات العقلية البينية / | Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.إ لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية HELP استخدام برنامج هيلب / | Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.إ لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية HELP استخدام برنامج هيلب / | Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.ب برنامج إثرائى لتنمية مفهوم الانتماء لدى طفل الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2019.سا.ب برنامج إثرائى لتنمية مفهوم الانتماء لدى طفل الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2019.سم.ب برنامج لتنمية التفاؤل و الدافعية للإنجاز لدى طالبات كلية رياض الأطفال / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
يهدف البحث الحالى الى استخدام برنامج هيلب لتنمية المهارات الحس المركبة لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية: و تكونت عينة البحث من الأطفال الذاتويين من مجموعة تجريبية من (10) اطفال من ذوى اضطراب الذاتوية: و قد اشتمل البحث على مقياس جليام لتقدير الذاتوية (إعداد عادل:2006): و مقياس المهارات الحس المركبة (إعداد الباحث): و برنامج هيلب: و قد توصلت النتائج الى: توجد فروق ذات دلالة اجصائية بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية - قبل و بعد تطبيق برنامج هيلب - على مقياس المهارات الحس المركبة فى اتجاه التطبيق البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة اجصائية بين متوسطات رتب درجات افراد المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى على مقياس المهارات الحس حركية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.