header
Image from OpenLibrary

الترتيب الميلادى للأبناء و علاقته بكل من العلاقات الأسرية و بعض سمات الشخصية لدى طلاب المرحلة الثانوية / نسرين سعيد عبدالمالك محمود ؛ إشراف سميرة على جعفر أبوغزالة : محمد السيد صديق

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نسرين سعيد عبدالمالك محمود : 2019Description: 125 ص ؛ 25سمOther title:
  • Sons birth order and its relationship with family relationships and some personality traits for the secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم الإرشاد النفسى Summary: هدفت الدراسة إلى دراسة العلاقة بين الترتيب الميلادى للطالب: و علاقته بالعلاقات الأسرية و بعض السمات الشخصية لدى الطالب، قامت الباحثة باستخدام المنهج الوصفى فى جمع و وصف المعلومات و البيانات الخاصة بالظاهرة: و اشتملت العينة على (165) من طلاب المرحلة الثانوية: و أدوات الدراسة هى: مقياس أيزنك للشخصية - و مقياس العلاقات الأسرية: و أسفرت النتائج عن وجود علاقة موجبة بين كل من الأبعاد الآتية الانبساط: حرية التعبير عن المشاعر: و الاستقلال: و التحصيل و الانجاز: التوجيه العقلى الثقافى: التوجيه الترويحى الايجابى و الضبط
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2019.نس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025804000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2019.نس.ت (Browse shelf(Opens below)) 25804.CD Not for loan 01020100025804000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2019.من.م مهارات التواصل النفسى و الاجتماعى و علاقتها ببعض المتغيرات النفسية لدى كل من المتفوقين و المتأخرين دراسيًا بالمرحلة الثانوية : دراسة مقارنة = Psychological and social communication skills and their relation to some psychological variables at high achievers and underachieving secondary level , A comparative study / Cai01.23.04.M.Sc.2019.مى.م المناخ المدرسى و علاقته بالتوافق المهنى للمعلم و الأمن النفسى لدى التلاميذ فى المرحلة الإبتدائية = School climate and its relationship with occupational adjustment for teachers and psychological security for primary stage pupils / Cai01.23.04.M.Sc.2019.مى.م المناخ المدرسى و علاقته بالتوافق المهنى للمعلم و الأمن النفسى لدى التلاميذ فى المرحلة الإبتدائية = School climate and its relationship with occupational adjustment for teachers and psychological security for primary stage pupils / Cai01.23.04.M.Sc.2019.نس.ت الترتيب الميلادى للأبناء و علاقته بكل من العلاقات الأسرية و بعض سمات الشخصية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.M.Sc.2019.نس.ت الترتيب الميلادى للأبناء و علاقته بكل من العلاقات الأسرية و بعض سمات الشخصية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.M.Sc.2020.أس.ق القوى الإيجابية لدى مرتفعى و منخفضى التطرف من طلاب الجامعة فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية / Cai01.23.04.M.Sc.2020.أس.ق القوى الإيجابية لدى مرتفعى و منخفضى التطرف من طلاب الجامعة فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم الإرشاد النفسى

هدفت الدراسة إلى دراسة العلاقة بين الترتيب الميلادى للطالب: و علاقته بالعلاقات الأسرية و بعض السمات الشخصية لدى الطالب، قامت الباحثة باستخدام المنهج الوصفى فى جمع و وصف المعلومات و البيانات الخاصة بالظاهرة: و اشتملت العينة على (165) من طلاب المرحلة الثانوية: و أدوات الدراسة هى: مقياس أيزنك للشخصية - و مقياس العلاقات الأسرية: و أسفرت النتائج عن وجود علاقة موجبة بين كل من الأبعاد الآتية الانبساط: حرية التعبير عن المشاعر: و الاستقلال: و التحصيل و الانجاز: التوجيه العقلى الثقافى: التوجيه الترويحى الايجابى و الضبط

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.