header
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية بعض العمليات المعرفية للأطفال ذوى اضطرابات النَّطْق و الكلام / هالة جمال حافظ السيد بدوى ؛ إشراف هند إسماعيل إمبابى : إيمان أحمد خليل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هالة جمال حافظ السيد بدوى : 2019Description: 339 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A program to develop some cognitive processes for children with articulation and speech disorders [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تتحدد مشكلة البحث فى فاعلية برنامج قائم لتنمية بعض العمليات المعرفية للأطفال ذوى اضطرابات النَّطْق و الكلام. و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينه البحث من(10) أطفال تتراوح أعمارهم من (4-6) سنوات: و اشتملت أدوات البحث على مقياس نقص الانتباه (إعداد: د.أمل الزوغبى): الاختبار النمائى للإدراك البصرى للأطفال (إعداد: مصطفى كامل): بطارية الاختبارات المعرفية العاملية (إعداد: أنور الشرقاوى: وليد القفاص): و أسفرت النتائج على فاعلية البرنامج فى تنمية العمليات المعرفية المتمثلة فى الانتباه و الإدراك و التذكر للأطفال ذوى اضطرابات النَّطْق و الكلام
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2019.ها.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025806000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2019.ها.ب (Browse shelf(Opens below)) 25806.CD Not for loan 01020100025806000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2019.نظ.ف فاعلية الإرشاد الانتقائى لخفض الاضطرابات السلوكية لدى عينة من الأطفال المعاقين سمعيًا / Cai01.26.03.M.Sc.2019.نه.ب برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى خفض السلوكيات النمطية لأطفال اضطراب الذاتوية / Cai01.26.03.M.Sc.2019.نه.ب برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى خفض السلوكيات النمطية لأطفال اضطراب الذاتوية / Cai01.26.03.M.Sc.2019.ها.ب برنامج لتنمية بعض العمليات المعرفية للأطفال ذوى اضطرابات النَّطْق و الكلام / Cai01.26.03.M.Sc.2019.ها.ب برنامج لتنمية بعض العمليات المعرفية للأطفال ذوى اضطرابات النَّطْق و الكلام / Cai01.26.03.M.Sc.2019.ها.ب برنامج إرشادى لتخفيف بعض الوجدانات السالبة لدى عينه من أطفال لأبوين مطلقين / Cai01.26.03.M.Sc.2019.ها.ب برنامج إرشادى لتخفيف بعض الوجدانات السالبة لدى عينه من أطفال لأبوين مطلقين /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تتحدد مشكلة البحث فى فاعلية برنامج قائم لتنمية بعض العمليات المعرفية للأطفال ذوى اضطرابات النَّطْق و الكلام. و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينه البحث من(10) أطفال تتراوح أعمارهم من (4-6) سنوات: و اشتملت أدوات البحث على مقياس نقص الانتباه (إعداد: د.أمل الزوغبى): الاختبار النمائى للإدراك البصرى للأطفال (إعداد: مصطفى كامل): بطارية الاختبارات المعرفية العاملية (إعداد: أنور الشرقاوى: وليد القفاص): و أسفرت النتائج على فاعلية البرنامج فى تنمية العمليات المعرفية المتمثلة فى الانتباه و الإدراك و التذكر للأطفال ذوى اضطرابات النَّطْق و الكلام

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.