أثر استراتيجية استخدام التعلم النقال (كلى/جزئى) فى تنمية مهارات الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = The impact of a mobile learning strategy (solitary/supplementary) on developing computer skills of preparatory stage students / ياسمين عزمى محمد سالمان ؛ إشراف منى محمد الجزار : رانيا إبراهيم احمد السيد
نوع المادة :
- The impact of a mobile learning strategy (solitary/supplementary) on developing computer skills of preparatory stage students [عنوان مضاف عنوان الصفحة]
- صدر ايضا كقرص مدمج
نوع المادة | المكتبة الحالية | المكتبة الرئيسية | رقم الاستدعاء | رقم النسخة | حالة | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.يا.أ (استعراض الرف(يفتح أدناه)) | لا تعار | 01010100025961000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.يا.أ (استعراض الرف(يفتح أدناه)) | 25961.CD | لا تعار | 01020100025961000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى علاج ضعف مستوى المهارات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى لمادة الحاسب الآلى من خلال استخدام التعلم النقال و التوصل إلى النمط الأنسب لاستخدام التعلم النقال سواء بالنمط الكلى أو النمط الجزئى: و تحديد الأسس و المعايير اللازمة لتصميم التعلم النقال: و لتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج التجريبى للتعرف على أثر استراتيجية استخدام التعلم النقال (كلى/جزئى) فى تنمية مهارات الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و بلغت عينة الدراسة (40) تلميذًا تم تقسيمهم لمجموعتين: مجموعة تجريبية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الكلى و مجموعة التجريبية الثانية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الجزئى: و تمثلت أدوات الدراسة فى الاختبار التحصيلى و بطاقة الملاحظة و استخدمت الباحثة المعالجة الاحصائية و توصلت نتائج البحث إلى أنه يوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبيتين الكلى و الجزئى لصالح المجموعة التجريبية - الجزئى
صدر ايضا كقرص مدمج
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.