header
Image from OpenLibrary

أثر استراتيجية استخدام التعلم النقال (كلى/جزئى) فى تنمية مهارات الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = The impact of a mobile learning strategy (solitary/supplementary) on developing computer skills of preparatory stage students / ياسمين عزمى محمد سالمان ؛ إشراف منى محمد الجزار : رانيا إبراهيم احمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ياسمين عزمى محمد سالمان : 2019Description: 148ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a mobile learning strategy (solitary/supplementary) on developing computer skills of preparatory stage students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى علاج ضعف مستوى المهارات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى لمادة الحاسب الآلى من خلال استخدام التعلم النقال و التوصل إلى النمط الأنسب لاستخدام التعلم النقال سواء بالنمط الكلى أو النمط الجزئى: و تحديد الأسس و المعايير اللازمة لتصميم التعلم النقال: و لتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج التجريبى للتعرف على أثر استراتيجية استخدام التعلم النقال (كلى/جزئى) فى تنمية مهارات الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و بلغت عينة الدراسة (40) تلميذًا تم تقسيمهم لمجموعتين: مجموعة تجريبية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الكلى و مجموعة التجريبية الثانية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الجزئى: و تمثلت أدوات الدراسة فى الاختبار التحصيلى و بطاقة الملاحظة و استخدمت الباحثة المعالجة الاحصائية و توصلت نتائج البحث إلى أنه يوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبيتين الكلى و الجزئى لصالح المجموعة التجريبية - الجزئى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.يا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025961000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.يا.أ (Browse shelf(Opens below)) 25961.CD Not for loan 01020100025961000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى علاج ضعف مستوى المهارات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى لمادة الحاسب الآلى من خلال استخدام التعلم النقال و التوصل إلى النمط الأنسب لاستخدام التعلم النقال سواء بالنمط الكلى أو النمط الجزئى: و تحديد الأسس و المعايير اللازمة لتصميم التعلم النقال: و لتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج التجريبى للتعرف على أثر استراتيجية استخدام التعلم النقال (كلى/جزئى) فى تنمية مهارات الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و بلغت عينة الدراسة (40) تلميذًا تم تقسيمهم لمجموعتين: مجموعة تجريبية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الكلى و مجموعة التجريبية الثانية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الجزئى: و تمثلت أدوات الدراسة فى الاختبار التحصيلى و بطاقة الملاحظة و استخدمت الباحثة المعالجة الاحصائية و توصلت نتائج البحث إلى أنه يوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبيتين الكلى و الجزئى لصالح المجموعة التجريبية - الجزئى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.