صورة الغلاف المحلية
صورة الغلاف المحلية
صور من OpenLibrary

أثر استراتيجية استخدام التعلم النقال (كلى/جزئى) فى تنمية مهارات الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = The impact of a mobile learning strategy (solitary/supplementary) on developing computer skills of preparatory stage students / ياسمين عزمى محمد سالمان ؛ إشراف منى محمد الجزار : رانيا إبراهيم احمد السيد

بواسطة: المساهم: نوع المادة : نصنصاللغة: العربية تفاصيل النشر: القاهرة : ياسمين عزمى محمد سالمان : 2019الوصف: 148ص ؛ 25سمعنوان آخر:
  • The impact of a mobile learning strategy (solitary/supplementary) on developing computer skills of preparatory stage students [عنوان مضاف عنوان الصفحة]
الموضوع: موارد على الإنترنت: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
ملاحظة الأطروحة: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم ملخص: هدف البحث إلى علاج ضعف مستوى المهارات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى لمادة الحاسب الآلى من خلال استخدام التعلم النقال و التوصل إلى النمط الأنسب لاستخدام التعلم النقال سواء بالنمط الكلى أو النمط الجزئى: و تحديد الأسس و المعايير اللازمة لتصميم التعلم النقال: و لتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج التجريبى للتعرف على أثر استراتيجية استخدام التعلم النقال (كلى/جزئى) فى تنمية مهارات الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و بلغت عينة الدراسة (40) تلميذًا تم تقسيمهم لمجموعتين: مجموعة تجريبية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الكلى و مجموعة التجريبية الثانية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الجزئى: و تمثلت أدوات الدراسة فى الاختبار التحصيلى و بطاقة الملاحظة و استخدمت الباحثة المعالجة الاحصائية و توصلت نتائج البحث إلى أنه يوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبيتين الكلى و الجزئى لصالح المجموعة التجريبية - الجزئى
وسوم من هذه المكتبة: لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الوسوم.
التقييم باستخدام النجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المكتبة الرئيسية رقم الاستدعاء رقم النسخة حالة الباركود
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.يا.أ (استعراض الرف(يفتح أدناه)) لا تعار 01010100025961000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.يا.أ (استعراض الرف(يفتح أدناه)) 25961.CD لا تعار 01020100025961000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى علاج ضعف مستوى المهارات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى لمادة الحاسب الآلى من خلال استخدام التعلم النقال و التوصل إلى النمط الأنسب لاستخدام التعلم النقال سواء بالنمط الكلى أو النمط الجزئى: و تحديد الأسس و المعايير اللازمة لتصميم التعلم النقال: و لتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج التجريبى للتعرف على أثر استراتيجية استخدام التعلم النقال (كلى/جزئى) فى تنمية مهارات الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و بلغت عينة الدراسة (40) تلميذًا تم تقسيمهم لمجموعتين: مجموعة تجريبية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الكلى و مجموعة التجريبية الثانية بعدد 20 تلميذًا و قد تم تدريسها باستخدام التعلم النقال الجزئى: و تمثلت أدوات الدراسة فى الاختبار التحصيلى و بطاقة الملاحظة و استخدمت الباحثة المعالجة الاحصائية و توصلت نتائج البحث إلى أنه يوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبيتين الكلى و الجزئى لصالح المجموعة التجريبية - الجزئى

صدر ايضا كقرص مدمج

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.

اضغط على الصورة لمشاهدتها في عارض الصور

صورة الغلاف المحلية
شارك
Cairo University Libraries Gateway Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: info@cl.cu.edu.eg | info@cnul.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
Under the supervision of New Central Library Manager
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: info@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
Under the supervision of Cairo National University Library Manager
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: info@cnul.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library