إستراتيجية مقترحة لتنمية مهارات الكفاءة الاتصالية الشفهية فى اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية بمدارس المتفوقين فى العلوم و الرياضيات و التكنولوجيا / محمود زكريا فولي شاهين ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان أحمد هريدى
Material type:
- A proposed strategy to develop oral communication skills arabic language for the secondary school students in science, technology and mathematics schools for the talented [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2019.مح.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026029000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2019.مح.إ (Browse shelf(Opens below)) | 26029.CD | Not for loan | 01020100026029000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالي إلى: تنمية مهارات الكفاءة الاتصالية الشفهية فى اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية بمدارس المتفوقين في العلوم و الرياضيات و التكنولوجيا. أدوات البحث: قائمة مهارات الكفاءة الاتصالية الشفهية فى الاستماع المناسبة لطلاب الصف الأول الثانوى بمدارس المتفوقين في العلوم و الرياضيات و التكنولوجيا. قائمة مهارات الكفاءة الاتصالية الشفهية فى التحدث المناسبة لطلاب الصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم و الرياضيات و التكنولوجيا. اختبار مهارات الكفاءة الاتصالية الشفهية (الاستماع). اختبار مهارات الكفاءة الاتصالية الشفهية (التحدث). بطاقة ملاحظة الأداء الشفوي لمهارة التحدث في ضوء قائمة مهارات التحدث. عينة البحث: بلغ عدد المجموعة البحثية الكلى خمسين طالبًا: المجموعة التجريبية خمسة و عشرون طالبًا: و المجموعة الضابطة خمسة و عشرون طالبًا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.