header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب في انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة / إسلام محمد فتحى الشيوى ؛ إشراف على السيد إبراهيم عجوة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إسلام محمد فتحى الشيوى : 2019Description: 240ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: الهدف من الدراسة تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب فى انتخابات المجلس الوطنى الإتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2015م و قد تم تطبيق الدراسة على قسمين: دراسة ميدانية باستمارة الإستبيان على عينة من الشباب من عمر 18 سنة إلى عمر 35 عام على مستوى ثلاث إمارات الدولة قوامها 100 مفردة: و دراسة تحليلية لمعرفة أساليب التسويق السياسى التى يتبعها المرشحون أثناء فترة الحملات الانتخابية للتأثير على الناخبين. و أشارت النتائج إلى وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لمدى كفاءة و تنويع أساليب الدعاية و الاتصال: و الترويج السياسى على اتجاهات الشباب نحو المشاركة فى انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2019.إس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026047000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2019.إس.ت (Browse shelf(Opens below)) 26047.CD Not for loan 01020100026047000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.ع العلاقة بين استخدام الجمهور المصرى لمواقع الشبكات الاجتماعية و اتجاهاتهم نحو المواطنة / Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.ع العلاقة بين استخدام الجمهور المصرى لمواقع الشبكات الاجتماعية و اتجاهاتهم نحو المواطنة / Cai01.15.03.M.Sc.2019.إس.ت تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب في انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.15.03.M.Sc.2019.إس.ت تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب في انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.15.03.M.Sc.2019.ته.ت تأثير أنشطة الاتصالات التسويقية المتكاملة لقطاع السياحة فى مصر على جذب السياحة الخارجية / Cai01.15.03.M.Sc.2019.ته.ت تأثير أنشطة الاتصالات التسويقية المتكاملة لقطاع السياحة فى مصر على جذب السياحة الخارجية / Cai01.15.03.M.Sc.2019.خل.ع العوامل المؤثرة على تجنب الجمهور المصرى للإعلانات التجارية : دراسة مقارنة على إعلانات الوسائل التقليدية و الإلكترونية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

الهدف من الدراسة تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب فى انتخابات المجلس الوطنى الإتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2015م و قد تم تطبيق الدراسة على قسمين: دراسة ميدانية باستمارة الإستبيان على عينة من الشباب من عمر 18 سنة إلى عمر 35 عام على مستوى ثلاث إمارات الدولة قوامها 100 مفردة: و دراسة تحليلية لمعرفة أساليب التسويق السياسى التى يتبعها المرشحون أثناء فترة الحملات الانتخابية للتأثير على الناخبين. و أشارت النتائج إلى وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لمدى كفاءة و تنويع أساليب الدعاية و الاتصال: و الترويج السياسى على اتجاهات الشباب نحو المشاركة فى انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image