تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب في انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة / إسلام محمد فتحى الشيوى ؛ إشراف على السيد إبراهيم عجوة
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2019.إس.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026047000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2019.إس.ت (Browse shelf(Opens below)) | 26047.CD | Not for loan | 01020100026047000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
الهدف من الدراسة تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب فى انتخابات المجلس الوطنى الإتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2015م و قد تم تطبيق الدراسة على قسمين: دراسة ميدانية باستمارة الإستبيان على عينة من الشباب من عمر 18 سنة إلى عمر 35 عام على مستوى ثلاث إمارات الدولة قوامها 100 مفردة: و دراسة تحليلية لمعرفة أساليب التسويق السياسى التى يتبعها المرشحون أثناء فترة الحملات الانتخابية للتأثير على الناخبين. و أشارت النتائج إلى وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لمدى كفاءة و تنويع أساليب الدعاية و الاتصال: و الترويج السياسى على اتجاهات الشباب نحو المشاركة فى انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.